الثلاثاء 14 مايو 2024

برفقة محمد محسن.. إطلالة جديدة لـ«هبة مجدي» (صور)

هبة مجدي ومحمد محسن

فن28-6-2021 | 17:41

حسام يونس

شاركت الفنانة هبة مجدي، جمهورها مجموعة من الصور لها من داخل السيارة، برفقة زوجها المطرب محمد محسن، على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات العالمي "إنستجرام".


وظهرت "مجدي" في الصور، وهي ترتدي قميص باللون الأزرق، وتسريحة شعر منسدل على الكتف، وميك أب يظهر جمالها، ونظارة شمس باللون الرمادي.

يذكر أن هبة مجدي شاركت في السباق الرمضاني بمسلسل "موسى"، والذي تدور أحداثه في قرية مصاغة بسوهاج عام 1942 خلال الاحتلال البريطاني لمصر والحرب العالمية الثانية، حول موسى الفتى الجامح الذي يتحمل مسئولية أشقائه ووالدته ويواجه العديد من المصاعب والأزمات في قريته.

"موسى" الذي تم عرضه خلال السباق الرمضاني الماضي، من بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، رياض الخولي، عبير صبري، أسماء جلال، ضياء عبد الخالق، منذر رياحنة، مفيد عاشور، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير، محمد ريحان، تأليف ناصر عبد الرحمن، إخراج  محمد سلامة، إنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

يذكر أن "مجدي" خاضت السباق الرمضاني الماضي 2020، بمسلسل "فرصة تانية"، وتدور أحداثه حول فتاة تدعى ملك، وتفقد الذاكرة بعد وقوع حادث أليم لها بسبب خيانة خطيبها زياد لها.

مسلسل "فرصة تانية" من بطولة ياسمين صبري، أحمد مجدي، أيتن عامر، هبة مجدي، دياب، محمود البزاوي، محمد أبو داوود، نهال عنبر، أشرف زكي، إدوارد، أحمد الشامي، عمر الشناوي، ﺗﺄﻟﻴﻒ مصطفى جمال هاشم، ﺇﺧﺮاﺝ مرقس عادل.

كما شاركت هبة مجدي في مسلسل "الأخ الكبير" بطولة محمد رجب، أيتن عامر، دينا فؤاد، عبير صبري، محمد عز،  أشرف زكي، إيهاب فهمي، محسن منصور، محمود حجازي، هاجر أحمد، راندا البحيري، وتأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج  إسماعيل فاروق، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Heba Magdi (@heba_magdi)

 

Dr.Radwa
Egypt Air