الأحد 5 مايو 2024

خالد سرحان عن أزمة أموال محمد رمضان: «الناس مش ناقصة استفزاز» (خاص)

محررة دار الهلال ميرنا عادل أديب مع خالد سرحان

فن28-6-2021 | 21:17

ميرنا عادل أديب

نفى الفنان خالد سرحان، قصده السخرية من الفنان محمد رمضان، خلال أزمته في مصادرة أحد البنوك لأمواله، لتنفيذ الحكم بقضية الطيار الراحل أشرف أبو اليسر.

وقال خالد سرحان، فى تصريحات خاص لـ"دار الهلال": "أنا لا أقصد أشخاصًا بعينها لكني مع الناس جدًا، وهناك الكثير من الأشخاص يمرون بمعاناة مادية، وعليهم أقساط في البنوك، وغير متفرغين أو ناقصين استفزاز من أي شخص".

وكان الفنان محمد رمضان، نشر فيديو يعلن فيه ساخرًا إن الدولة تحفظت على أمواله، موضحًا أن ما يدخره داخل منزله أكثر مما تحفظت عليه الدولة، عبر حسابه على منصة "إنستجرام" الإلكترونية، قائلاً: "تلقيت اتصالاً هاتفيًا من موظف البنك، يخبرني بأنه تم التحفظ على أموالي".

وتابع:" لكن الشعبيين والفلاحين والصعايدة، إلي زي حالاتي بيحطوا في البنك على قد مابيسيبوا في بيوتهم، مستورة.. صباح الخير يا مصر".

وبالتزامن مع حملة هجوم ضد "رمضان"، شارك خالد سرحان، صورة يظهر فيها عبر حسابه على"فيسبوك"، وعلق عليها قائلاً: " صحيت من النوم انهاردة على مكالمة من موظف البنك بيقولي جم يسحبوا قسط القرض اللي عليا ملقوش فلوس في الحساب.. عايز اقول للبنك عيب كدا انا لحم كتافي من خيركم وال 75جنيه اللي في الحساب انا معايا في البيت قدهم 3مرات ولا يهمني".

وعلى صعيد آخر، شارك "سرحان" خلال الماراثون الرمضاني الماضي 2021، بمسلسلين هما "المداح"، والذي ينتمي إلى نوعية الأعمال الدرامية المشوقة، ودارت أحداثه حول شخصية "صابر المداح" الذي جسده حمادة هلال، وهو رجل متدين ومحبوب، تمكن منه الشيطان بسبب تعلق قلبه بحب "رحاب" نسرين طافش، فقتل أقرب الناس إليها، مما جعل أحداث حياته تنقلب رأساً على عقب.

وشارك أيضًا بمسلسل "اللي مالوش كبير" بطولة كل من: ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، خالد سرحان، خالد الصاوي، دينا فؤاد، أحمد سعيد عبد الغني، محمود حافظ، مجدي كامل، دنيا عبدالعزيز، فتوح أحمد، عايدة رياض، وهدى الإتربي، من تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفى فكري، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.