الخميس 27 يونيو 2024

انتداب المعمل الجنائي في حريق مخزن بأوسيم

حريق

الجريمة29-6-2021 | 13:49

تهاني الحمايدة

أمرت النيابة العامة اليوم الثلاثاء، بانتداب المعمل الجنائي في حريق مخزن منظفات صناعية بإحدي القري بمركز أوسيم، لمعرفة ملابسات الحريق.

وتبين من المعاينة الأولية ماس كهربائي، تسبب في الحريق والذي أدى إلى احتراق محتويات المخزن.

وتلقت غرفة النجدة، بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد نشوب حريق، بمخزن منظفات صناعية، بإحدى القرى فى أوسيم، وانتقل على الفور رجال الحماية المدنية، وتم السيطرة على الحريق وإخماده دون إصابات.

وأكدت تحريات رجال المباحث، بإشراف المقدم حسام العباسى، رئيس مباحث أوسيم، عدم وجود شبهة جنائية، وأن النيران اندلعت نتيجة ماس كهربائى، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

وفي الإسكندرية تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية من كشف غموض واقعة سرقة شقة بمحرم بك، وتلقى قسم شرطة محرم بك بمديرية أمن الإسكندرية بلاغًا من (أحد المواطنين) باكتشافه سرقة الخزينة الخاصة به من داخل مسكنه الكائن بدائرة القسم وبها كمية من (المشغولات الذهبية - مبلغ مالى) وكذا سرقة سيارته عقب الإستيلاء على مفتاحها من مسكنه.

وتم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الإسكندرية والتى أسفرت جهوده إلى أن وراء إرتكاب الواقعة (سائق ، له معلومات جنائية ، مقيم بدائرة قسم شرطة العطارين وعقب تقنين الإجراءات تم إستهدافه وأمكن ضبطه.

وبمواجهته اعترف بأنه يعمل سائق لدى جار المجنى عليه ، وأنه كان على علم بقيام المجنى عليه بالسفر وأسرته، وتم بإرشاده ضبط المسروقات المستولى عليها، والسيارة الخاصة بالمجنى عليه ، كما تم ضبط بحوزته (كمية من مخدر الهيروين) قام المتهم بشرائها من متحصلات واقعة السرقة بقصد العاطي، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.