الأربعاء 15 مايو 2024

الإقامة الذهبية تدفع نسرين طافش إلى تريند جوجل

نسرين طافش

فن28-6-2021 | 23:47

نورهان اسامة

تربع اسم الفنانة نرسين طافش علي إحدي مقاعد تريند محرك البحث "جوجل"، بعد تداول عدة أنباء حول سحب الإقامة الذهبية في دبي منها، وذلك لعدم تواجدها منذ فترة طويلة في الإمارات كما كان يحدث بالسابق.

وأبدي رواد السوشيال ميديا رغبتهم في توضيح من الفنانة حول ذلك الأمر، وجاء ذلك بالتزامن مع نشر نسرين طافش "إستوري" عبر حسابها علي "إنستجرام"، والذي قالت فيه: "الله يرزقني فلوس كثر ما سمعت عن نفسي سوالف مالي شغل فيه".

وآثار تعليقها الكثير من الجدل فور رؤيته من قبل عدد من الجمهور ورواد السوشيال ميديا، والذين رأوا تجاهل واضح من قبل الفنانة نسرين طافش حول الشائعات التي ترددت حول سحب الإقامة الذهبية منها.

وحصل عدد كبير من الفنانين علي الإقامة الذهبية بدبي، ومنهم الفنان محمد رمضان، مي عمر، ميس حمدان، محمد سامي، لطيفة، منه فضالي، مي سليم، ميريهان حسين.

وتلاحق نسرين طافش العديد من الشائعات منذ أعوام، وتعد واحدة من أبرز الأسماء المدونة دائما بإثارة الجدل حول مظهرها أو تعليقها الساخر، إضافة الي هجوم البعض علي أعمالها أو عمليات التجميل وصولا لاتهامها بالخيانة لصديقتها في الوسط الفني.

وفي سياق متصل، شاركت الفنانة نسرين طافش خلال السباق الرمضاني الماضي 2021، من خلال شخصية "رحاب" والتي جسدتها من خلال مسلسل "المداح"، والتي تُظهرها بالحجاب خلال أحداث العمل، ويشاركها بالمسلسل الفنان حمادة هلال، أحمد بدير، خالد سرحان، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، والمسلسل من سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري ومدير تصوير كريم عاشور ومن إخراج أحمد سمير فرج.

ويتناول المسلسل قصة صابر المداح، رجل متدين ومحبوب. تمكن منه الشيطان بسبب من تعلق قلبه بحبها، فقتل أقرب الناس إليها، وانقلبت الحياة رأساً على عقب.

Dr.Radwa
Egypt Air