الأربعاء 15 مايو 2024

محافظ بني سويف: ثورة 30 يونيو درس للولاء والانتماء للوطن والإصرار والعزيمة

محافظ بنى سويف

محافظات29-6-2021 | 14:25

شعبان طه

هنأ الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف شعب مصر عامة وأبناء المحافظة بصفة خاصة بمناسبة الذكرى الثامنة لثورة 30 يونيه المجيدة، راجياً المولى عز وجل أن يديم علي وطننا الغالي الأمن والأمان والاستقرار، وأن يحفظ مصرنا من كل مكروه وسوء.

وقال محافظ بني سويف : نستلهم من ذكرى الثورة روح الولاء والانتماء لوطننا ، والإصرار والعزيمة على مواصلة الكفاح والعمل بإخلاص للدفع بجهود الدولة المصرية في سبيل تنمية شاملة منشودة ، بدأنا جميعاً نجني ثمارها في مختلف القطاعات ومناحي حياتنا ، فضلا عن استعادة مصر مكانتها الفاعلة إقليميا ودوليا في ظل قيادة واعية وحكيمة وشعب يعشق تراب وطنه.

وأشار المحافظ إلى أهمية استثمار ذكرى هذه المناسبة العظيمة في تجديد العهد، بالوقوف جميعاً صفاً واحداً خلف قيادتنا السياسية وجيشنا العظيم وشرطتنا الباسلة ومؤسسات دولتنا الوطنية ، لمواصلة التنمية ، ومواجهة كل من تسول له نفسه عرقلة تلك الجهود أو العبث بأمن واستقرار الوطن والنيل من مقدراته وأهاب محافظ بني سويف بشباب مصر بأن يواصلوا العطاء والبناء ، وأن يكونوا دائماً ساعداً قوياً لصالح وطنهم ، لاسيما وأن الفترة التي تلت الثورة .

خاصة بعد تولي فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي المسؤولية، والشباب في مقدمة الأهداف التنموية ومحور كل الجهود ، حتى أضحوا شركاء فاعلين في بناء الوطن  وتحريك قاطرة التنمية وصولا للجمهورية الجديدة التي نحلم بها جميعاً. وكان قد بعث الدكتور محمد هاني غُنيم، محافظ بني سويف، برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيه المجيدة.

جاء فيها : (يسعدني أن أتقدم لسيادتكم، بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن شعب محافظة بني سويف، بأصدق التهاني القلبية وأرق الأمنيات الطيبة بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيه المجيدة، أعادها الله على سيادتكم وعلى الشعب المصري العظيم بمزيد من التقدًم والازدهار، داعياً المولى "عز وجل" أن يوفقكم قائداً للمسيرة الوطنية، وأن يحقق على يديكم الكريمة خير مصر وعزًها وتقدًمها).

كما بعث محافظ بني سويف ببرقيات تهنئة لكل من: الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والمستشار حنفي جبالي رئيس مجلس النواب، والمستشار عبد الوهاب عبد الرازق  رئيس مجلس الشيوخ، و الفريق أول محمد أحمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، واللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، هنأهم خلالها بحلول بهذه المناسبة التاريخية العظيمة، سائلاً المولى أن يحفظ مصر وشعبها وأن تظل رايتها عالية خفاقة.

Dr.Radwa
Egypt Air