الأربعاء 15 مايو 2024

بحضور وزير الإنتاج الحربي.. افتتاح صالة الجمباز بنادى الجزيرة مساء اليوم

الدكتورة لمياء صقر عضو مجلس ادارة نادى الجزيرة

ملاعب الهلال29-6-2021 | 17:18

حسن محمود

يفتتح  اللواء محمد أحمد مرسى وزير الانتاج الحربى والمهندس عمرو جزارين رئيس مجلس إدارة نادى الجزيرة، مساء اليوم،، صالة الجمباز بالنادى بعد الانتهاء من إعادة إنشائها مجدداً.

وكانت الصالة تعرضت الى حريق ضخم فى أبريل 2017 وتم وضع حجر الأساس فى أبريل 2018 فى عهد الراحل اللواء محمد العصار وزير الانتاج الحربى السابق.

وتستوعب الصالة الجديدة قطاعات الجمباز بالنادى وتم تجهيزها فنيا بنظام ألمانى لإطفاء الحريق   وهو الأول من نوعه بالصالات المتخصصة للجمبازحيث يخرج بخارا بدلاً من المياه حتى لا تغرق الأجهزة وتفسد وهو النظام المعمول به حالياً بالمطارات.

 كما تضم الصالة جميع الاجهزة الحديثة والتى تم استيرادها من فرنسا من كبرى الشركات المتخصصة التى تتعامل مع اتحاد الجمباز،  أيضا نظام الاضاءة والتكيييف المركزى .

يحضر الافتتاح المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية وايهاب امين رئيس اتحاد الجمباز  ويشهد الافتتاح عرضا فنيا لفرق الجمباز بالنادى بنات و  أولاد.

الجدير بالذكر أن وزير الشباب والرياضة أجرى جراحة بالكتف اليوم ومن ثم سينوب عنه أحد معاونيه.

وأكدت الدكتورة لمياء صقر عضو مجلس ادارة نادى الجزيرة أنه لولا الدعم الكامل من وزارة الانتاج الحربى لما وصلنا الى هذه المرحلة خصوصا مع ايقاف التراخيص بحى الزمالك ولعبت وزارة  الانتاج الحربى دورا فى انهاء الاجراءات خلال اكتوبر 2018 حيث حصلنا على الرخصة للبناء .

وأضافت صقر أن المجلس سيقوم بتكريم خاص للراحل اللواء محمد العصار على دعمه للجزيرة وسيحضر التكريم أحد أفراد أ سرته كما سيتم أيضا تكريم الراحل محمود عبد العال بطل المنتخب الوطنى للجمباز الأسبق المشارك في دورة الالعاب الأوليمبية  فى لندن عام 1948 .

Dr.Radwa
Egypt Air