الأربعاء 22 مايو 2024

يورو 2020.. أول تعليق من نوير على خروج ألمانيا من البطولة

نوير

ملاعب الهلال29-6-2021 | 21:36

رامي بشاي

علق مانويل نوير، حارس مرمى منتخب ألمانيا على خسارة منتخب بلاده أمام إنجلترا بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت المنتخبين بدور الـ16 من بطولة يورو 2020.

وتعرض المنتخب الألماني لخسارة من نظيره الإنجليزي بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم بدور الـ 16، ليودع المسابقة.

وقال نوير عقب المباراة في تصريحات نشرها موقع "sportbizzer" الألماني: "كانت فرصة كبيرة بالنسبة لنا للتأهل إلى ربع النهائي ضد فريق قوي، للأسف لم نستغل هذه الفرصة، خيبة الأمل كبيرة".

وأضاف: "كان واضحًا جدًا بالنسبة لي أن فرص التهديف قليلة للغاية، وفي النهاية شعرت أن الزيادة حدثت في نصف ملعبنا أيضًا من حيث اللعب، وأنك لم تصنع العديد من الفرص ولم تستغل هذه الهجمات المرتدة".

وعن مدربه لوف، أردف نوير: "بعد صافرة النهاية، نظرت إلى خط الوسط وعلى مقاعد البدلاء لقد كان شعورًا محزنًا عندما رأيت المدرب يواخيم".

وأتم: "لوف شخص عظيم، كل اللاعبين مدينون له بالكثير، لقد شهد حقبة عظيمة، إنه لأمر مخز ومحزن أن تنتهي هذه الحقبة اليوم برحيله عن المنتخب".

وصعد المنتخب الإنجليزي إلى دور الثمانية من بطولة يورو 2020، بعد الفوز على نظيره الألماني بهدفين دون رد في المواجهة التي جمعت المنتخبين على ملعب ويمبلي ضمن مواجهات دور الـ16 من البطولة. 

 وسجل ستيرلينج هدف منتتخب بلاده الأول في الدقيقة 75 من عمر المباراة عن طريق متابعة أحد الكرات العرضية من الجبهة اليسرى.

وعزز هاري كين النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة 86 من رأسية قوية تسكن شباك الألمان.

الاكثر قراءة