الأربعاء 15 مايو 2024

سمير غانم تريند جوجل بسبب «الأربعين»

سمير غانم

فن30-6-2021 | 12:54

هنادي محمود

تصدر اسم الفنان الراحل سمير غانم تريند محرك البحث "جوجل"، بسبب المنشور الخاص بزوج ابنته الإعلامي رامي رضوان، الذي أحيا فيه ذكري وفاته الـ40.

ونشر الإعلامي رامي رضوان عبر صفحته الشحصية على "انستجرام" صورة للفنان الراحل سمير غانم وعلق عليها قائلا: "اليوم يمر 40 يوم على رحيلك يا حبيبنا يا أغلى وأطيب وأجمل قلب، 40 يوم كأنهم سنين لو الحزن سيطر بسبب فراقك، فلا يصبرنا إلا الاطمئنان أنك فى مكان أفضل بكثير بفضل الله عز وجل ودعاء ملايين من عشاقك".

وتابع رامي رضوان: "أرجوكم قراءة الفاتحة على روحه الطاهرة والدعاء له، اللهم اغفر له وارحمه واجعل مثواه الجنة فى منزلة النبيين والصديقين والشهداء".

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Ramy Radwan (@ramy__radwan)

يذكر أن الفنان الراحل الكبير سمير غانم، رحل عن عالمنا يوم 20 مايو الماضى 2021، عن عمر يناهز 84 عامًا، بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة، ونقل على إثرها الي العناية المركزة بأحد المستشفيات، حتي تدهورت حالته الصحية.

ولد الفنان سمير غانم  عام 1937، وتخرج من كلية الزراعة جامعة الإسكندرية، ثم التقى بكلٍ من جورج سيدهم والضيف أحمد، وكونوا معا ثلاثى أضواء المسرح الذى لمع من خلال مجموعة الاسكتشات الكوميدية الشهيرة.

ويشار أيضا إلى أن الفنانة دلال عبد العزيز، قد أصيبت بفيروس كورونا فى أول شهر مايو الماضى، ونقلت إلى المستشفى بعد تدهور حالتها الصحية، حيث اكتشفت إصابتها بفيروس كورونا، ورغم سلبية مسحتها إلا أنها تعاني من آثار الإصابة بـ«كورونا» على الرئتين، ونقلت علي أثرها إلى العناية المركزة، ولا تعلم بوفاة زوجها حتى الأن.