الخميس 16 مايو 2024

إيرادات فيلم «مش أنا» لـ تامر حسني تتخطي 9 ملايين جنيه

بوستر فيلم مش أنا

فن30-6-2021 | 14:49

ميرنا عادل أديب

 حقق فيلم "مش أنا" للفنان تامر حسني، نجاحًا باهرًا، حيث تخطت إيرداته 9 ملايين و111 ألف جنيه، ليحتل بذلك صدارة شباك إيرادات السينما.

 

وتدور أحداث  فيلم "مش أنا"، الذي ينتمي إلى نوعية الأعمال الكوميدية المشوقة، حول إصابة " حسن" الذي يجسد دوره الفنان تامر حسني، بحالة غريبة تفقده السيطرة على يده، فيصبح مع مرور الوقت ضحية العديد من الموقف الصعبة والمحرجة، بينما يرفض كل من حوله تصديق حالته، لتنقلب الأحداث راسًا على عقب.

 

يشارك بطولة فيلم "مش أنا"، كل من: تامر حسني، حلا شيحة، ماجد الكدواني، حجاج عبدالعظيم، سوسن بدر، فايز المالكي، شيرين، عصام السقا، اسما سليمان، محمد الجوهري، وضيوف الشرف محمد عبدالرحمن، وإياد نصار، من تأليف تامر حسني، ﺇﺧﺮاﺝ سارة وفيق، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني، وحسام حسني.

 

 

وجدير بالذكر أن، "تامر" شارك  مؤخرًا عبر حسابه على منصة "إنستجرام" الإلكترونية، البوستر التشويقي للفيلم، وعلق عليه بكلمات تعبر عن إمتنانه لجمهوره بإعتبارهم سببًا لنجاح فيلمه الجديد، حيث علق قائلاً:" الحمد لله و شكرا لكل الجماهير الحبيبة، في مصر والوطن العربي، وجميع أنحاء العالم، اللي النهاردة خلوني أحقق رقم سينمائي قياسي في حياتي، لأول يوم عرض للفيلم، بمجموع إيراداته داخل مصر وخارجها".

وتابع : "الحقيقة كنت بحلم أحقق رقم كبير، عشان نسبة إشغال السينمات 50% بس، ودا كان تحدي كبير إني آخد الخطوة دي، للوقوف بجانب الصناعة، والفيلم ينزل في الوقت دا، بس ربنا كريم، وبيكرم على قد المجهود، بس مجاش في دماغي الرقم دا خالص الحقيقة".

وأضاف: "لأنه أعلى من أي رقم حققته في حياتي، في زمن الـ100% إشغال، واللي مفرحني أكثر من الرقم، هو احترامكم للعمل، وآرائكم فوق الإيجابية، اللي باحمد ربنا عليها، على الفيلم بشكل عام، وعلى دوري وأدوار كل أبطال وصناع العمل".

 

كما حرص "تامر" على توجيه الشكر إلى الموزع محمد ناقرو، قائلا: "شكرًا أستاذ محمد ناقرو".