الأحد 12 مايو 2024

شيرين عبد الوهاب تتجاوز مشكلاتها بذكرى ثورة 30 يونيو

شيرين عبد الوهاب

الهلال لايت30-6-2021 | 20:17

إيمان علي

على الرغم من أزمتها مع والد زوجها الفنان حسام حبيب، حرصت الفنانة شيرين عبد الوهاب على الاحتفال بالذكرى الثامنة لثورة ٣٠ يونيو، والتي غيرت مجرى حياة المصريين، بإسقاط حكم الإخوان، وتخلص المصريين من الجماعة الإرهابية، بما كتب فصل جديد من تاريخ مصر المعاصر.

ونشرت شيرين مقطع فيديو لها وهي تغني أغنية "بلادي بلادي"، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وعلقت عليها بقولها :"ستظل ثورة يونيو ملحمة وطنية انتصر فيها الشعب بكل طوائفه علي قوي الشر، وأعاد هيبة الدولة بقيادة القائد المخلص عبد الفتاح السيسي الذي غير شكل مصر وحقق احلام المواطن وحافظ علي هوية مصر..كل سنة والمصريين بخير وتقدم وازدهار".

ويحتفل الشعب المصرى كل عام بذكرى ثورة 30 من يونيو، والتي انتصرت فيها مصر على جماعة الإخوان الإرهابية، لتبدأ عصرا جديدا في تاريخ مصر الحديث.

وأصدر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قرارا بأن يكون غدا الخميس، إجازة رسمية مدفوعة الأجر في الوزارات، والمصالح الحكومية، والهيئات العامة، ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام، وشركات قطاع الأعمال العام والقطاع الخاص، مع استمرار أعمال الامتحانات في مواعيدها؛ وذلك بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو.

واستطاعت مصر عقب ثورة 30 يونيو استعادة هيبتها الإقليمية والدولية وانطلقت في مسار تحقيق نهضة تنموية شاملة في جميع أنحاء البلاد، حيث أن ثورة 30 يونيو لم تنقذ مصر فحسب من مخططات الهدم والتفكيك، إنما أنقذت المنطقة العربية بأسرها ومنعت مخططات زعزعة الاستقرار بها.


Dr.Radwa
Egypt Air