الأربعاء 22 مايو 2024

الدنيا بترقص.. عمرو دياب يستعد لطرح أحدث أغانيه

عمرو دياب

فن1-7-2021 | 17:39

حسام يونس

انتهى الفنان عمرو دياب، منذ أيام من تصوير فيديو كليب أغنية "الدنيا بترقص"، ومن المقرر طرحه خلال الفترة القليلة المقبلة، على موقع نشر الفيديوهات العالمي "يوتيوب".

ويتعاون عمرو دياب لأول مرة في أغنيته الجديدة، مع الموزع أحمد إبراهيم، والأغنية من كلمات ملاك عادل، وألحان محمد يحيى، وتوزيع أحمد إبراهيم.

والجدير بالذكر أن أغنية "الدنيا بترقص"، هي ضمن أحد إعلاناته الجديدة لصالح إحدي شركات المحمول المتعاقد معها.

ومن المقرر خلال هذا الصيف أن يقوم الهضبة  بطرح العديد من الأغاني السنجل بالتعاون من كلاً من الملحن عزيز الشافعي والشاعر تامر حسين.

وعلى صعيد آخر أحيا "الهضبة" مؤخراً حفل غنائي مميز منذ أيام  في Jeddah Super Dome أكبر قبة في العالم والتي تم افتتاحها أخيراً، ليكون حفل دياب هو الأول فيها، بالإضافة أن الحفل تميّز بالتقنيات العالمية والعالية الدقة من حيث الصوت والصورة،

وتألق الهضبة بمجموعة من أشهر أغنياته خاصة أغنيات ألبومه الجديد "يا انا يا لا"، كما قدم مجموعة من أشهر أغنياته منها "أجمل عيون"، "ياساحر" "،" قمرين " وسط تفاعل كبير من جمهوره.

وقد تفاعل الجمهور الحاضر مع الهضبة منذ اللحظات الأولى على عرض مقتطفات من أغنياته على شاشة عملاقة مروراً بصعوده على المسرح ووصولاً إلى عزفه على المسرح.

ويذكر أن عمرو دياب طرح مؤخراً ألبوم "سهران"، والذي تم طرحة على قناة الهضبة الرسمية على الموقع العالمي "يوتيوب"، ويحتوي الألبوم على 16 أغنية من ضمنهم، أغنية "جامد بس" كلمات تامر حسين، الملحن عمرو مصطفى، منظم الموسيقى نادر حمدي".

وأغنية "سهران"، كلمات تامر حسين، الملحن: عزيز الشافعي، منظم الموسيقى: طارق مدكور، وأغنية "هيعيش يفتكرني"، كلمات: تامر حسين، الملحن: عمرو مصطفى، منظم الموسيقى: نادر حمدي.

وبالإضافة إلي العديد من الأغاني الآخرى، ومنهم " مهرجان، جميلة، بالضحكة دي، عم الطبيب، مكانك في قلبي، حلوة البديات، زي مانت، ياروقانك، روح، بحبه، قدام مرايتها، يوم تلات، أول يوم في البعد".