الأربعاء 29 مايو 2024

فيديو .. صينى يشرب الماء بأنفه ويخرجه فى صورة دموع

صورة تعبيرية

الهلال لايت 1-7-2021 | 20:51

مى كامل

هناك العديد من لديهم قوى خارقة تتعدى طبيعة البشر، فهناك من يقوم بإمساك أسلاك الكهرباء بكلتا يديه ولا يتأثر بأضرارها على الإطلاق، وآخر لا يتألم حتى إذا تم طعنه بآلات حادة دون أن يصدر منه أى تأوه.
أما فى هذا الفيديو فنرى أن هناك شاب صينى لديه مهارة خارقة غير معتادة، ويمكن أن تكون المرة الأولى التى نرى أو نسمع عن تلك المهارة.


فيظهر فى الفيديو شاب صينى، تحديدًا من مدينة شنغهاى الواقعة فى شرق الصين، حيث اجتمع مجموعة من الأصدقاء بهدف تصوير صديقهم الذى اشتهر بينهم بمهاراته الخارقة والغير مألوفة وهى انه يقوم بشرب الماء بأنفه ليخرجها فى صورة دموع، لذلك قرروا أن يقوموا بتصوير صديقهم أثناء تأديته لتلك المعارك، ومشاركة الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعى، لكى يحصل صديقهم على بعض الشهرة التى يستحقها.

ويلجأ العديد من الشباب الآن إلى تلك الوسيلة وهى التصوير الفوتوغرافي او التصوير بالفيديو لتوصيل  أصواته للجمهور لكى يتفاعل معهم ويلقى العديد من الشاهدات والمشاركة
ويظهر فى الفيديو صديقهم والذى يدعى زانج وهو يقوم بإمساك زجاجة بلاستيكية بها قدر من الماء ويقوم بشربها بأنفه وبعد انتهائه من شرب الماء بهذه الطريقة، قام بإغلاق أنفه بأصابعه، وبعدما فعل هذه الخطوة بدأت الدموع تزرف من عينيه بصورة مدهشة، وهى ليست كدموع الإنسان العادية، لكنها انهمرت مثل المطر.
وقال زانج أنه قام بالتدريب على هذه المهارة الغريبة لفترة طويلة إلى أن أصبح أحد محترفيها.
وبعد انتشار الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي وتفاعل العديد معه سواء بالتعليقات او إعادة النشر، بدأت القنوات التلفزيونية المحلية الصينية فى إجراء العديد من المقابلات مع زانج لمشاهدة مهارته وكيفية اكتسابها.