الجمعة 10 مايو 2024

بعدما أثار غضب جماهير الأهلي.. رمضان صبحي الأكثر بحثًا على "جوجل"

رمضان صبحي

الهلال لايت2-7-2021 | 20:47

إيمان علي

استمر اسم رمضان صبحي، نجم بيراميدز، في قائمة الأكثر بحثًا على محرك جوجل خلال الساعات الماضية، بأكثر من ألفي عملية بحث، وذلك بعدما أثار حالة من الجدل بين جمهور النادي الأهلي حينما احتفل بشكل هستيري بتعادل فريقه مع النادي الأهلي مساء الخميس، في ختام الجولة 27 للدوري المصري الممتاز.

وجاءت فرحة رمضان صحبي بهدف التعادل لفريقه بطريقة هيسترية استفزت جماهير الأهلي واعتبروها "شماتة" خاصة وأنه من أنباء التتش، وما أشعل الجدل أكثر أن بيراميدز سجل هدف التعادل عن طريق إريك تراوري في الوقت بدل الضائع للشوط الثاني، مستغلا الخطأ الفادح الذي وقع فيه محمد الشناوي حارس الأهلي.

وأطلق رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر، هاشتاجي " #ابن_النادي " و" #رمضان_صبحي "، ليتصدرا قمة قائمة الأكثر تداولا، وخلالهما عبّر النشطاء عن استيائهم من تصرف رمضان صبحي، في حين دافع عنه آخرون.

وواجه الأهلي نظيره بيراميدز على استاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون من المسابقة المحلية، وسجل إبراهيم عادل لاعب بيراميدز الهدف الأول لفريقه في شباك الأهلي في الدقيقة 48، وسجل الشحات لاعب الأحمر هدف التعادل في الدقيقه 50، وأضاف كهربا هدف الأهلي الثاني في الدقيقة 81 من عمر المباراة، فيما سجل تراوري لاعب بيراميدز هدف التعادل في الدقيقة 94.

 

Dr.Radwa
Egypt Air