الإثنين 13 مايو 2024

سارة عبدالرحمن برفقة أحمد حاتم من كواليس تصوير مسلسل "ليه لأ"

سارة عبدالرحمن

فن2-7-2021 | 23:01

حسام يونس

شاركت الفنانة سارة عبدالرحمن، جمهورها عدة صور برفقة الفنان أحمد حاتم، من كواليس مسلسل "ليه لأ"، على حسابها عبر "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "رحلة الفيوم مع العائلة".


والجدير بالذكر أن مسلسل "ليه لأ 2"، يتم عرضة حاليا، وحقق أعلى نسبة مشاهدة في مصر مؤخراً على منصة شاهد، وتدور أحداث الجزء الثاني من مسلسل "ليه لأ" في إطار الدراما، حول قضية التبني، إذ تنقلب حياة طبيبة العيون "ندى" منة شلبى رأسا على عقب عندما يلقى على كاهلها مسؤولية إنقاذ حياة طفلة رضيعة وتواجه صعوبات كثيرة بالإضافة إلى علاقتها بالطفلة نفسها.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Sarrah Abdelrahman (@sarrahsworld)


"ليه لأ 2" من بطولة منة شلبي، أحمد حاتم، مراد مكرم، مها أبو عوف، سارة عبدالرحمن، تامر نبيل، يارا جبران، دنيا ماهر، ريم حجاب، مني أحمد زاهر، أشجى خالد، سمير جوهر، وتأليف مريم نعوم، دينا نجم، مجدي أمين، وإخراج مريم أبو عوف، وإنتاج عبدالله أبو الفتوح، إي بروديوسر.


وفي وقت سابق، انضمت الفنان سارة عبدالرحمن، إلى طاقم عمل مسلسل "الثمانية"، المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة على قنوات ام بي سي بالإضافة إلى منصة شاهد.


والعمل من بطولة الكثير من النجوم في مصر والوطن العربي، ومن بينهم خالد الصاوي، آسر ياسين، هشام سليم، غادة عادل، محمود البزاوي، ريم مصطفى، منذر رياحنة، مصطفى البنا، محمود علاء، وتأليف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، وإخراج أحمد مدحت.


وشاركت سارة عبدالرحمن مؤخراً في فيلم "ماما حامل"، وتدور أحداثه في إطار الكوميدي، حول خلافات بين الآباء والأبناء، وذلك بسبب رغبة الوالدين في رؤية أبنائهما عاصم وباسم متزوجين ولديهمً أسرة وأطفال مثل كل الشباب، لكنهما لا يرغبان في هذا الأمر، إلى أن تنقلب الأحداث رأسًا على عقب عندند علمهم بحمل والدتهما سمية وإنجابها لتوأم.


"ماما حامل" من بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، محمد سلام، هدى الإتربي، نانسي صلاح، سامي مغاوري، شريف دسوقي، وتأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم، وإنتاج نيوسينشري للإنتاج الفني.

 

Dr.Radwa
Egypt Air