الخميس 16 مايو 2024

الزمالك يفتح الباب لفترة محددة لاسترداد العضويات القديمة

النائب حسام المندوه

ملاعب الهلال3-7-2021 | 15:00

رامي بشاي

قررت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب بمناسبة فتح باب الاشتراكات الجديدة، لاسترداد العضويات القديمة التي سقطت عضويتها بالنادي بسبب عدم سداد الاشتراك طوال أربع سنوات ماضية.

 

وأكد الدكتور حسام المندوه عضو مجلس الإدارة، والمشرف على ملف العضوية بالنادي أن هناك فرصة محددة أمام أصحاب تلك العضويات لاستردادها من جديد وفقا لشروط حددها النادي ولفترة معينة.

 

وأشار إلى أن هناك إقبالا كبيرا على تجديد العضويات، وأيضا على رد العضويات التي لم يسدد أصحابها الاشتراك لأربع سنوات ماضية.

 

ويحقق النادي كل الاشتراطات الاحترازية من أجل الحفاظ علي الأعضاء من تفشي فيروس كورونا أثناء عملية التسديد.

 

يذكر أن اشتراكات تجديد العضوية بنادي الزمالك انطلقت مع بداية شهر يوليو الجاري، وتستمر لمدة 3 أشهر دون توقيع غرامات تأخير.

 

وفي سياق آخر كان فريق الكرة بنادي الزمالك قد فاز في آخر مبارياته في الدوري الممتاز على حساب مضيفه مصر المقاصة بهدف دون رد، سجله أحمد سيد زيزو من ركلة جزاء، فيما يستعد الفريق لمواجهة غزل المحلة في الجولة 28 بالدوري، يوم الاثنين المقبل.

 

ويحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 61 نقطة، ويسعى للفوز بمواجهة المحلة لتأمين صدارته قبل فترة توقف طويلة مرتقبة بعد المباراة، لحين استكمال باقي المنافسين مبارياتهم المؤجلة وأيضا بسبب خوض المنتخب الأولمبي لدورة الألعاب الأولمبية بطوكيو والتي تنطلق في 22 يوليو الجاري.

 

ويشارك أكثر من لاعب من صفوف الزمالك مع المنتخب الأولمبي بعدما أعلن شوقي غريب القائمة رسميا أمس وتم اختيار كل من محمد صبحي، وإمام عاشور ومحمد عبد السلام وأحمد أبو الفتوح ومن الثلاثي الكبار تم اختيار محمود حمدي الونش إلى جانب الثنائي محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي والمنتخب الأول، وأحمد حجازي مدافع اتحاد جدة السعودي.