الجمعة 21 يونيو 2024

أبرزهم الشناوي.. الأهلي مهدد بغياب نصف دستة لاعبين عن 6 مواجهات بالدوري

محمد الشناوي حارس الأهلي

ملاعب الهلال3-7-2021 | 16:32

محمد عاطف

يصطحب شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي، 6 لاعبين من النادي الأهلي في رحلته إلى اليابان، للمشاركة في دورة الألعاب الأوليمبية «طوكيو 2020»، والمؤجلة من العام الماضي.

 

وأعلن غريب قائمة المنتخب في أولمبياد طوكيو أمس الجمعة، وضمت القائمة 6 لاعبين وهم: محمد الشناوي، أحمد رمضان بيكهام، أكرم توفيق، طاهر محمد طاهر، صلاح محسن، ناصر ماهر.

 

يدخل سداسي الأهلي معسكر المنتخب الأوليمبي يوم 18 يوليو الجاري، قبل سفر البعثة لليابان بساعات قليلة، وبعد نهاية مباراة الأهلي وكايزر تشيفز بيوم واحد فقط.

 

ويفتتح المنتخب الأوليمبي مواجهاته بدورة الألعاب الأوليمبية، يوم 22 يوليو بمواجهة منتخب إسبانيا، وفى يوم 25 يلتقي مع المنتخب الأرجنتيني، ويختتم منافسات دور المجموعات يوم 28 بملاقاة منتخب أستراليا.

 

ويخوض النادي الأهلي بعض المواجهات المؤجلة بمسابقة الدوري، أثناء تواجد بعثة المنتخب الأوليمبي في اليابان، وبالتالي يغيب سداسي الفريق عن تلك اللقاءات.

 

وتستعرض معكم بوابة «دار الهلال» مواجهات الأهلي التي سيغيب عنها السداسي :

 

- الأهلي والبنك الأهلي يوم 22 يوليو.

 

- الأهلي والإنتاج الحربي يوم 25 يوليو.

 

- الأهلي وأسوان يوم 29 يوليو.

 

وفى حال تأهل المنتخب الأوليمبي لدور ربع النهائي، والذي سيقام في الـ 31 من يوليو الجاري، ويواجه الأهلي فريق وادي دجلة يوم 2 أغسطس بدون لاعبي المنتخب.

 

وإذا صعد المنتخب للدور قبل النهائي، سيخوض مباراة يوم 3 أغسطس، بينما سيواجه الأهلي نظيره سيراميكا كليوباترا يوم 5 بدون اللاعبين المشاركين في الأولمبياد.

وفى حال صعود المنتخب الأوليمبي للدور قبل النهائي، سيتأكد خوضه مباراة أخري بالبطولة سواء النهائية أو لتحديد المركزي الثالث والرابع، أحد يومي 6 أو 7 أغسطس، ويتأكد غياب اللاعبين الأولمبيين بالنادي الأهلي عن مواجهة الإسماعيلي في الـ 9 من الشهر ذاته.

الاكثر قراءة