الثلاثاء 18 يونيو 2024

التحفظ على سيدة سقط عشقيها من الطابق الـ13 أثناء هروبه من شقتها بالهرم

صورة أرشيفية

الجريمة3-7-2021 | 18:32

علام أحمد

تحفظت أجهزة الأمن بالجيزة على سيدة سقط عشيقها من الطابق الـ13 أثناء هروبه من شقتها بمنطقة الهرم.

ويناقش رجال المباحث السيدة للوقوف على ملابسات الواقعة، ومدة العلاقة بينها وبين المتوفى.

ودلت التحريات أن علاقة غير شرعية كانت سببا في سقوطه من أعلى، مضيفة أنه أثناء توجهه إلى منزل حبيبته لقضاء بعض الوقت معها فوجئ بحضور أحد أقاربها، واستمعت جهات التحقيقات لأقوال الفتاة، وقالت إنه حاول الهرب لكنه اختل توازنه وسقط من أعلى وفوجئنا بجثته بالشارع.

ولقى شاب مصرعه إثر سقوطه من الطابق الثالث عشر في منطقة الهرم عقب محاولته الهرب من شقة عشيقته، خوفا من أحد أفراد أسرتها.

تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا بمصرع شاب إثر سقوطه من علو بمنطقة الهرم، وأمر اللواء رجب عبد العال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بفحص البلاغ وبيان ملابسات الواقعة.

انتقلت قوة امنية وتبين العثور على جثة شاب فارق الحياة عقب سقوطه من الطابق الثالث عشر، وشكل اللواء محمد عبد التواب مدير الادارة العامة للمباحث فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة وإجراء التحريات اللازمة.

أفادت التحريات بأن الشاب المتوفي يرتبط بعلاقة غير شرعية بفتاة وتوجه لها في شقتها أثناء غياب أسرتها وأثناء تواجده برفقتها حضر أحد أفراد عائلتها ما دفعه للخروج من سطح العقار في محاولة للهرب إلا أنه اختل توازنه وسقط ليلقى مصرعه في الحال، وتم تحرير محضر بالواقعة واحيل للنيابة العامة التي تولت التحقيق، وطلبت التحريات حول الواقعة كما أمرت بانتداب الطب الشرعي لفحص الجثة وبيان سبب الوفاة.