الجمعة 17 مايو 2024

محمد كيلاني يعلن موعد طرح أغنيته الجديدة

محمد الكيلاني

فن3-7-2021 | 23:21

أماني أسامة

 كشف الفنان محمد كيلاني عن المفاجأة التي وعد بها جمهوره في الفترة الأخيرة، وكانت المفاجأة هي طرح اغنية جديدة بعد توقف "كيلاني" عن طرح الأغاني لمدة 10 سنوات، كما حدد ميعاد طرحها يوم 23 من الشهر الجاري.

حيث نشر محمد كيلاني عبر صفحته الرسمية علي موقع "فيسبوك" وعبر عن حماسه لطرح الأغنية الجديدة قائلًا: " بعد ١٠ سنين، ٢٣/٧ ميعاد الاغنية الجديدة ان شاء الله، استنيت كتير اوي عشان اعمل الأغنية دي وصبرت كتير وان شاء الله ربنا هيعوض صبري ده انا متأكد وواثق في ربنا جدا، متنسوش ٢٣/٧، يارب تعجبكم".

وعلق عدد كبير من متابعين "كيلاني" بالتهنئة له علي عودته مرة اخري للغناء بعد غياب.

وجدير بالذكر ان اخر أغنية شارك فيها "كيلاني" ، هي كليب "أكيد في مصر"، الذى شارك فيه مع عدد من المطربين، من بينهم محمود العسيلي، والفنانة مي سليم، وتم طرح الكليب عام 2012، وهو من الحان العسيلي، والمؤلف شريف غندور، ومن اخراج محسن السيد.

كما كانت اخر اعماله الدرامية هي مشاركته في السباق الرمضاني الماضي 2021 من خلال المشاركة في مسلسل "الاختيار ٢" بطولة كريم عبد العزيز، احمد مكي، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، ومن إنتاج شركة سينرجي.

كما شارك "كيلاني" في الفترة الآخيرة في عدد من الأعمال الدرامية الناجحة مثل مسلسل "الآنسة فرح" بطولة اسماء ابو اليزيد، والذي جسد به دور طارق، ومسلسل "حلوة الدنيا سكر" بطولة هنا الزاهد والذي شارك معها في حكايتين مختلفتين من حكايات المسلسل.