الأحد 12 مايو 2024

شريف أبو حمد: هارى كين يُقدّم بطولة استثنائية فى اليورو

الناقد الرياضي شريف أبو حمد

ملاعب الهلال3-7-2021 | 23:40

محمد عاطف

أكد الناقد الرياضي شريف أبو حمد محلل الكرة العالمية، ضيف الاستوديو التحليلي لبوابة "دار الهلال"، لتحليل لقاء منتخبي إنجلترا وأوكرانيا، أن هاري كين يقدم موسماً بطولة استثنئاية فى كأس الأمم الأوروبية «يورو 2020».

وأشار أبوحمد إلى أن هاري كين قادر على الظفر بلقب هداف النسخة الحالية من بطولة اليورو، بعد ثنائية اليوم أمام أوكرانيا، والتى رفعت رصيده إلى 3 أهداف بفارق هدفين عن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وأضاف: «فى حال تتويج إنجلترا باليورو، مع تسجيل كين المزيد من الأهداف فى المباريات المتبقية قد يقربه بشكل كبير من الكرة الذهبية هذا الموسم »

وقال شريف أبو حمد: «حراس المرمى فى بطولة اليورو، يقدمون أداء متيمز للغاية ويقودان منتخباتهم للفوز بالمباريات ».

وأتم الناقد الرياضي شريف أبو حمد: «مباراة الدنمارك وإنجلترا ستكون قوية للغاية، ولكن الإنجليز قادرون على العبور للنهائي».

وتأهل المنتخب الإنجليزي للدور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2020»، بعد تخطيه عقبة المنتخب الأوكراني فى دور الـ 8، فى اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب الأوليمبيكو بالعاصمة الإيطالية روما.

وحقق المنتخب الإنجليزي فوزاً كبيراً برباعية نظيف على نظيره أوكرانيا، وسجل المهاجم هاري كين هدفي لمنتخب إنجلترا فى الدقيقتين الـ 5 و 48 من عمر المباراة، وأضاف الهدف الثالث هاري ماجواير فى الدقيقة الـ 50.

وعزز المنتخب الإنجليزي تقدمه بالهدف الرابع أمام أوكرانيا عن طريق اللاعب جوردان هندرسون، فى الدقيقة الـ 63 من عمر المباراة.

​ويواجه المنتخب الإنجليزي نظيره الدنماركي فى الدور قبل النهائي، التي ستقام فى التاسعة من مساء يوم الأربعاء المقبل على ملعب ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن.

Dr.Radwa
Egypt Air