الأربعاء 26 يونيو 2024

صلاح عبدالله يهنئ علاء مرسي بعيد ميلاده.. والأخير يرد

صلاح عبدالله

فن4-7-2021 | 20:44

رحاب العوضي

هنأ الفنان صلاح عبد الله، اليوم الأحد، علاء مرسي بمناسبة عيد ميلاده.

 وشارك صلاح عبدالله صورة لمرسي عبر حسابه على إنستجرام معلقا عليها: "ساعدني في لبس الإحرام وفي أداء العُمرة الأولي لي وقبل ذلك وبعده كان وظل وسيظل أخي الأصغر وصديقي الأوفى ولذلك أقول له: الأطيب الأجمل الأصدق الأخلص الأعسل كل سنة وأنت كل دول يا لولو علاء مرسي بحبـــك بحبــــك".

ورد مرسي على المنشور بإعادة نشره مرة أخرى على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق عليها: "بحبك يا عم صلاح عبدالله".

يذكر أن الفنان صلاح عبدالله، شارك مؤخراً في مسلسل "خلي بالك من زيزي"، والذي شارك به في السباق الرمضاني لهذا العام 2021، حيث ظهر فيه كضيف شرف وجسد دور أنور الشرقاوي.

"خلي بالك من زيزي" بطولة أمينة خليل، محمد ممدوح، علي قاسم، بيومي فؤاد، نهي عابدين، أسماء جلال، محمد فراج، عارفة عبد الرسول، صبري فواز، صفاء الطوخي، تأليف مريم نعوم، إخراج كريم الشناوي.

كما شارك مؤخرا في الفيلم السينمائي "شاومنج"، والذي جسد فيه شخصية أستاذ مختار، والعمل من بطولة بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، حامد الشراب، توني ماهر، أحمد سلطان، سامي مغاوري، نشوي مصطفي، محمود فارس، طاهر ابو ليلة، محمد حسني، سارة درزاوي، تأليف أشرف حسني، إخراج شادي ابو شادي.