السبت 27 ابريل 2024

أحمد مجدى عن أسوان: «مدينتى المفضلة بعد القاهرة»

أحمد مجدي

فن4-7-2021 | 22:41

حسام يونس

على عكس معظم الفنانين الذين يقضون أوقاتهم بالمدن الساحلية في ظل حرارة الصيف المرتفعة، زار الفنان أحمد مجدي مدينة أسوان في أقصى جنوب مصر، والمعروف أنها تشهد طقسًا حارًا خلال الفترة الحالية.

ونشر أحمد مجدي صورة جديدة، عبر حسابه على "إنستجرام"، له تحت شمس أسوان الحارة، وعلّقت قائلاً: "شمس أسوان، مدينتي المفضلة بعد القاهرة على طول".

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Ahmed Magdy (@ahmedmagdy.official)

وفي وقت سابق، نشر "مجدي" عدة صور له من احتفالية ختام شهر البيئة، التي أطلقتها ونظمتها مؤسسة "أم حبيبة" ضمن برنامج تنمية مهارات شباب أسوان.

وعلق "مجدي" قائلاً: "تشرفت بحضوري احتفالية ختام شهر البيئة يونيو، اللي أطلقته ونظمته مؤسسة أم حبيبة ضمن برنامج تنمية مهارات شباب أسوان، سعيد أني كنت جزءًا من الاحتفالية وبتمنى الوعي البيئي ينتشر في المجتمع أكتر وأكتر".

وعلى صعيد آخر، شارك أحمد مجدي مؤخراً، في الجزء الثالث من مسلسل "الآنسة فرح"، إذ جسد دور "شادي وهدان"، وتدور أحداث العمل في إطار الدراما حول شخصية تدعي "فرح"، بعد أن بدأت الحياة تبتسم من جديد لها، وأن متاعبها وأحزانها ولت، خاصة بعد زواجها من طارق في نهاية الموسم الثاني، تكتشف فرح ثمة متاعب جديدة تلوح في اﻷفق.

"الآنسة فرح 3" من بطولة أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، أحمد مجدي، عارفة عبدالرسول، محمد الكيلاني، تامر فرج، هبة عبدالعزيز، مريم الخشت، مهدي السيد، محمد العمروسي، جيلان علاء، هبة داغر، وتأليف محمود عزت، عمرو مدحت، ﺇﺧﺮاﺝ وائل فرج، وإنتاج إس للانتاج الفني والإعلامي، سالي والي.

كما شارك "مجدي" في الماراثون الرمضاني الماضي 2021، في مسلسل "بنت السلطان"، بطولة روجينا، أحمد مجدي، باسم سمرة، سوسن بدر، ندى موسى، محمود حجازي، نهى صالح، حسن أبو الروس، محمد مهران، نانسي صلاح، محمود حافظ، أحمد بدير، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج أحمد شفيق، وإنتاج ممدوح شاهين.

Dr.Randa
Dr.Radwa