الثلاثاء 21 مايو 2024

قبل مواجهة الدنمارك.. مدرب إنجلترا يحذر لاعبيه من هذا الأمر

منتخب انجلترا

ملاعب الهلال4-7-2021 | 22:13

حسن محمود

حذر جاريث ساوثجيت مدرب منتخب إنجلترا لاعبيه قبل مواجهة الدنمارك، الأربعاء المقبل، فى نصف نهائي بطولة الأمم الأوروبية "يورو 2020".

وحذر مدرب الأسود الثلاثة لاعبيه من التهاون مع منتخب الدنمارك منافسهم في نصف نهائي "يورو 2020"،  مؤكداً أن فريقه مطالب باللعب بقوة في المباراة.

ويستعد المنتخب الإنجليزي الأول لكرة القدم لمباراة نصف نهائي بطولة أمم أوروبا "يورو 2020"، والمقرر لها الأربعاء المقبل.

وخضع لاعبو المنتخب الإنجليزي لتدريب استشفائي اليوم الأحد عقب الفوز الكبير على المنتخب الأوكراني فى ربع النهائي برباعية نظيفة.

وتواجد لاعبو منتخب الأسود الثلاثة فى حمام السابحة، كتدريب استشفائي لإزالة آثار التعب والإرهاق من لقاء أوكرانيا.

يذكر أن المنتخب الإنجليزي تأهل للدور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2020»، بعد تخطيه عقبة المنتخب الأوكراني فى دور الـ 8، خلال اللقاء الذي جمعهما أمس السبت على ملعب الأوليمبيكو بالعاصمة الإيطالية روما.

وحقق المنتخب الإنجليزي فوزاً كبيراً برباعية نظيف على نظيره أوكرانيا، وسجل المهاجم هاري كين هدفين لمنتخب إنجلترا فى الدقيقتين الـ 5 و48 من عمر المباراة، وأضاف الهدف الثالث هاري ماجواير فى الدقيقة الـ 50.

وعزز المنتخب الإنجليزي تقدمه بالهدف الرابع أمام أوكرانيا عن طريق اللاعب جوردان هندرسون، فى الدقيقة الـ 63 من عمر المباراة.

​ويواجه المنتخب الإنجليزي نظيره الدنماركي فى الدور قبل النهائي، في التاسعة مساء الأربعاء المقبل على ملعب ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن.