الخميس 26 سبتمبر 2024

«شباب الأحزاب والسياسيين» والهيئة العامة لتعليم الكبار توقعان برتوكول تعاون.. اليوم

التنسيقية

برلمان5-7-2021 | 13:11

كتب _ أحمد موسى الضبع _ محمود ابو بكر

توقع تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين اليوم الإثنين، برتوكول تعاون مع الهيئة العامة لتعليم الكبار في مقر الهيئة، ومن المقرر أن يزور وفد التنسيقية مقر الهيئة اليوم، وذلك لمناقشة سبل التعاون المشترك مع الهيئة، وطرق زيادة مجالات العمل المشتركة بين الجانبين.

وفي ظل الجهود التي تبذلها التنسيقة علي كافة النواحي الاجتماعية والسياسية والاقتصادية بحث وفد من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين مع مجلس إدارة الاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين، كافة أوجه التعاون المتبادل خلال المرحلة المقبلة، ومعرفة المشكلات التي قد تواجه المستثمرين، والعمل على حلها بما يحسن بيئة الاستثمار، ويجذب استثمارات أخرى.

وذكرت التنسيقية - في بيانا لها أمس الأحد - أن ذلك يأتي في إطار حرص تنسيقية شباب الأحزاب على تفعيل آليات التعاون مع كافة القطاعات والمسؤولين والتعرف عن قرب على التحديات التي تواجه بيئة الاستثمار في مصر.

وأشاد وفد التنسيقية، بالدور الوطني الكبير الذي يقوم به اتحاد المستثمرين كونه مرآة لمستثمري مصر ينقلون متطلباتهم ويعبرون عن ما يتطلعوا إليه، معربًا عن تطلعه لمزيد من اللقاءات التي تسمح بالاستماع إلى تحديات ومشكلات الاستثمار في مصر؛ تمهيدا لدراستها في لجان التنسيقية ونقل التوصيات والحلول عن طريق نوابها إلى السلطة التشريعية والتنفيذية.

وأشاد الدكتور محرم هلال رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين، بدور التنسيقية وأعضائها في الحياة السياسية وما يقدمونه من مجهودات لرفعة شأن بلدهم العزيز، مؤكدًا أن المستثمرين يأملوا تفعيل دور هيئة التنمية الصناعية، ومطالبًا بضرورة زيادة تعاونها مع المستثمرين.