السبت 18 مايو 2024

ميار شريف تشارك في بطولة باشتاد للتنس غدا بالسويد

اللاعبة ميار شريف

ملاعب الهلال5-7-2021 | 15:56

دار الهلال

تشارك اللاعبة ميار شريف بطلة مصر في التنس والمصنفة 117 عالمياً، غداً الاثنين، في بطولة باشتاد بالسويد، حيث تعتبر ميار شريف المصنفة الثالثة في هذه البطولة.

 

وتوجت ميار شريف بفضية ب تشارك اللاعبة ميار شريف بطلة مصر في التنس والمصنفة 117 عالمياً، غداً الاثنين، في بطولة باشتاد بالسويد، حيث تعتبر ميار شريف المصنفة الثالثة في هذه البطولة.

 

وتوجت ميار شريف بفضية بطولة مونبيليه الدولية للتنس بعد خسارتها في المباراة النهائية أمام الأوكرانية أنهيلينا كالينينا المصنفة 125 عالميًا، بعد مباراة استمرت أكثر من 3 ساعات.

 

كما تستعد فتاة مصر الذهبية لأولمبياد طوكيو 2020، حيث تعتبر أول مصرية تشارك في الأولمبياد.

 

حصدت ميار شريف أمس الأحد، فضية بطولة فرنسا الدولية للتنس بعد خسارتها فى المباراة النهائية أمام الأوكرانية أنهيلينا كالينينا المصنفة 125 عالميًا، بعد لقاء استمر أكثر من 3 ساعات.

طولة مونبيليه الدولية للتنس بعد خسارتها في المباراة النهائية أمام الأوكرانية أنهيلينا كالينينا المصنفة 125 عالميًا، بعد مباراة استمرت أكثر من 3 ساعات.

 

كما تستعد فتاة مصر الذهبية لأولمبياد طوكيو 2020، حيث تعتبر أول مصرية تشارك في الأولمبياد.

 

حصدت ميار شريف أمس الأحد، فضية بطولة فرنسا الدولية للتنس بعد خسارتها في المباراة النهائية أمام الأوكرانية أنهيلينا كالينينا المصنفة 125 عالميًا، بعد لقاء استمر أكثر من 3 ساعات.

 

الاكثر قراءة