الثلاثاء 4 يونيو 2024

أحمد سعد: توجت بفضية التضامن الإسلامي لرفع الأثقال بإعداد ٣ أسابيع فقط

15-5-2017 | 12:50

أكد أحمد سعد، الفائز بفضية منافسات وزن ٦٢ كجم لرفع الأثقال بدورة ألعاب التضامن الإسلامي، أنه حصل على هذه الميدالية بعد منافسة شرسة وبعد فترة إعداد ثلاثة أسابيع فقط.. 

وقال سعد: كانت المنافسة شرسة مع اللاعب الإندونيسي يولي ايراوان، صاحب فضية أولمبياد ريو. وقد استطعت تحقيق هذه الأرقام بعد معسكر إعداد ثلاثة أسابيع فقط، وهذه المده لا تكفي للاستعداد لدورة التضامن الإسلامي التي تعتبر من البطولات القويه جدا نظرًا لمشاركة أقوى دول العالم في رفع الأثقال مثل “تركيا وإيران وإندونيسيا وكازاخستان” وغيرها.. فدورة التضامن الإسلامي تعتبر نسخة مصغرة من بطولة العالم.

وتوجه بالشكر للاتحاد المصري لرفع الأثقال، ولوزارة الشباب والرياضة ولجهاز الرياضة بالقوات المسلحة حيث أنه يلعب باسم نادي الجيش.

واختتم سعد تصريحاته متمنيًا أن يكون هناك مكافآت فوز لهذه الدورة، حيث أن في النسخة الماضية من الدورة تم حرمان اللاعبين من مكافآت الفوز.


وحصد سعد الميدالية الفضية بعد أن حقق مجموع 275 كجم، وجاء سعد خلف الرباع الإندونيسي يولي ايراوان الذي اقتنص الميدالية الذهبية محققًا مجموع 290 كجم.. بينما حصل الرباع السعودي فيصل السولامي على الميدالية البرونزية بعد أن رفع مجموع 266 كجم.