الأحد 12 مايو 2024

تشيع جثمان الفنانة سحر كامل.. وزوجها يحدد موعد العزاء

سحر كامل

فن5-7-2021 | 20:11

حسام يونس

انتهت منذ قليل، صلاة الجنازة على الفنانة سحر كامل، في مسجد السيدة نفيسة، قبل تشييع جثمانها إلى مثواه الأخير.

وكشف زوج الراحلة سحر كامل في تصريحات صحفية، أن العزاء سوف يقام غداً، بعد صلاة المغرب بمنزلها في منطقة الهرم، مشيراً إلي أن زوجته توفت بعد عودتها من تصوير أحد الأفلام القصيرة إلي المنزل وعند ذهابها للنوم، فوجئوا عند إيقاظها بوفاتها.

ورحلت الفنانة سحر كامل، صاحبة الإيفية الشهير "وأنا مالي يا لمبي"، ظهر اليوم الإثنين.

وكان الفنان محمد علي رزق، أعلن نبأ وفاة سحر كامل، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وكتب "رزق": "توفيت إلى رحمة الله صديقتي وأختي الكبيرة وأول واحدة ساعدتني علشان أبقى ممثل وعرفتني أعمل إيه وهي اللي وديتني مكاتب الكاستينج وأول واحدة مسكت جنبها سكريبت وقعدت تحفظني وتفهمني".

وجدير بالذكر أن  سحر كامل اشتهرت بالأدوار الثانوية والمساعدة، وكانت بدايتها الفنية عام 1979، بدور "آمال" في فيلم "الباحثة"، وقدمت ما يقرب من 70 عملا متنوعا، ومن أشهر إفيهاتها "وأنا مالي يا لمبي" بفيلم "الناظر".

وشاركت مؤخراً في المسلسل الإذاعي "29 يوم"، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، حول كرم موظف بالحكومة وطلبت منه عمته "نحمده" إتمام زفافه على سعاد، ويطلب كرم من الممثلة نيللي قطع فروع شجرتها التي امتدت لداخل شقته، وعقب زواجه من سعاد تنقطع الكهرباء وتعلن ناسا اقتراب نيزك من كوكب الأرض وانتهاء البشرية بعد 29 يوما.

"29 يوم" من بطولة محمد سعد، هنا الزاهد، إنعام سالوسة، ياسر الطوبجي، حسام داغر، نهى صالح، عبير مكاوي، جلال الهجرسي، سحر كامل، هالة سرور، عبير الطوخي، جهاد أبو العينين، ﺗﺄﻟﻴﻒ: مجدي الكدش، علي مصيلحي.

Dr.Radwa
Egypt Air