الإثنين 29 ابريل 2024

تعرف على موعد عرض «كوكو شانيل» لـ شريهان

شريهان

فن5-7-2021 | 21:40

حسام يونس

شاركت منصة شاهد الإلكترونية، متابعيها صورة للبوستر الدعائي لمسرحية "كوكو شانيل"، عبر حسابها على "إنستجرام".

 وعلقت المنصة: "النجمة شريهان بإطلالتها الساحرة تعود من جديد على خشبة المسرح، كوكوشانيل، برعاية هيئة الترفيه، وتقديم مجموعة MBC، من إنتاج العدل جروب، ابتداءً من 20 يوليو".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Shahid (@shahid.vod)

وفي وقت سابق، أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفية بالسعودية، عودة الفنانة شريهان للمسرح بعد غياب دام لسنوات طويلة، وذلك من خلال مسرحيته الجديدة "كوكو شانبل"، ومن المقرر عرضها من خلال منصة "شاهد VIP".

ونشر "آل شيخ" على حسابه الرسمي بموقع التغريدات القصيرة العالمي "تويتر"، البرومو التشويقي للمسرحية الجديدة "كوكو شانبل"، معلقًا: "ترقبوا.. عودة النجمة الكبيرة شريهان للأضواء بعد غياب سنين في عمل مميز على منصة شاهد برعاية هيئة الترفية السعودية".

وعلى صعيد آخر، نشرت "شريهان" مؤخراً تغريدة على حسابها عبر"تويتر"، تدعم من خلالها حسام حبيب، عقب أزمته الأخيرة مع زوجته الفنانة شرين عبد الوهاب بسبب التسجيل الصوتي المسرب الذي نسب إلى حسين حبيب والد حسام حبيب، وكتبت: "الرجولة أفعال وليست أقوال.. حسام حبيب".

ويذكر أن الفنانة شريهان قدمت مؤخراً في السينما فيلم "العشق والدم"، وتدور أحداثه حول زواج نوارة من درديري، وفي ليلة الزفاف يتضح لدرديري عجزه الجنسي نتيجة حادثة في طفولته، ويحاول نعمان الاعتداء على نوارة لكنها تهرب منه، وتسعى نوارة إلى محاولة التقرب من زوجها والحمل منه.

فيلم "العشق والدم" من بطولة شريهان، فاروق الفيشاوي، محمد رياض، سهير المرشدي، حسين الشربيني، تامر عبدالمنعم، زينب وهبي، محمد الشورى، إيمان أيوب، ثريا إبراهيم، أحمد كمالي، علي عبدالرحيم، وتأليف بسيوني عثمان، وإخراج أشرف فهمي.

Dr.Randa
Dr.Radwa