الجمعة 17 مايو 2024

يورو 2020.. تعرف على القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا والدنمارك اليوم

إنجلترا والدنمارك

ملاعب الهلال7-7-2021 | 10:46

حسن محمود

يلتقي في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، منتخبا إنجلترا والدنمارك، في نصف نهائي بطولة الأمم الأوروبية، "يورو 2020"، على ملعب ويمبلي بالعاصمة البريطانية لندن.

يسعى منتخب إنجلترا للفوز في مباراة اليوم، والصعود للمباراة النهائية، لمواجهة إيطاليا، أملا في حصد لقب البطولة للمرة الأولى في تاريخه.

وتأهل المنتخب الإنجليزي للدور نصف النهائي، بعد تخطيه عقبة المنتخب الأوكراني، فى دور الـ8، من اللقاء الذي جمع الفريقين، الأحد الماضي، على ملعب أوليمبيكو بالعاصمة الإيطالية روما.

وحقق المنتخب الإنجليزي فوزاً كبيراً على أوكرانيا، برباعية سجلها المهاجم هاري كين، هدفين، في الدقيقتين 5 و48 من عمر المباراة، وأضاف الهدف الثالث هاري ماجواير في الدقيقة 50، قبل أن يعزز الفريق تقدمه بالهدف الرابع، عن طريق اللاعب جوردان هندرسون، في الدقيقة 63 من عمر المباراة.

وحذر جاريث ساوثجيت مدرب منتخب إنجلترا لاعبيه قبل مواجهة الدنمارك، اليوم الأربعاء، من التهاون أمام الدنمارك، مؤكداً أن فريقه مطالب باللعب بقوة في المباراة.

على الجانب الآخر، يسعى منتخب الدنمارك، للفوز وإحداث المفاجأة والوصول للمباراة النهائية، أملا في حصد اللقب، وتكرار إنجاز بطولة 1992.

تأهل المنتخب الدنماركي للدور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2020»، بعد تخطيه عقبة المنتخب التشيكي، في دور الـ8، يوم السبت الماضي، على استاد باكو الأولمبي بمدينة بويوك شور بأذربيجان.

وحقق المنتخب الدنماركي فوزاً ثميناً بهدفين لهدف، أحرزهما لمنتخب الدنمارك توماس ديلاني، في الدقيقة 5، والمهاجم كاسبر دولبيرج في الدقيقة 44، فيما سجل هدف للمنتخب التشيكي، باتريك تشيك، في الدقيقة  49.

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا والدنمارك 

من المنتظر أن تذاع مباراة إنجلترا والدنمارك  فى تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة بشكل مباشر وحصري عبر قنوات بي إن سبورتس التالية:

- beIN Sports HD1 Max

- beIN Sports HD2 Max
- beIN Sports HD3 Max

- beIN 4K 

معلق مباراة إنجلترا والدنمارك 

من المنتظر أن يتولي التعليق على مباراة إنجلترا والدنمارك  المعلق الرياضي حسن العيدروس.