الأحد 26 مايو 2024

جيونبوك هيونداي الكوري الجنوبي يتأهل لدور الـ16 بدورى أبطال آسيا

جانب من اللقاء

ملاعب الهلال7-7-2021 | 20:07

حسن محمود

ضمن نادي جيونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي التأهل إلى دور الـ16 بعد فوزه على تشيانجراي يونايتد التايلاندي بنتيجة 3-1 فى اللقاء الذى انتهي منذ قليل على ستاد لوكوموتيف في طشقند، ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثامنة في دوري أبطال آسيا 2021.

وسجل مودو بارو فى الدقيقة الـ (9) ولاعب تشيانجراي يونايتد ابيراك وورافونج فى الدقيقة الـ(20 ) بالخطأ في مرمى فريقه، وجين سيونج-بارك فى الدقيقة الـ (35) أهداف جيونبوك موتورز، في حين أحرز بيل فى الدقيقة الـ(68) من ضربة جزاء، هدف تشيانجراي يونايتد الوحيد.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضاً فوز جامبا أوساكا الياباني على تامبنيز روفرز السنغافوري 8-1 على ستاد بونيودكور.

وحافظ جيونبوك موتورز على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 13 نقطة من خمس مباريات، مقابل 9 نقاط لجامبا أوساكا و5 لتشيانجراي يونايتد، في حين بقي رصيد تامبنيز روفرز خالياً من النقاط.

وضمن جيونبوك موتورز الفوز بصدارة المجموعة والتأهل إلى دور الـ16، في حين انحصرت آمال جامبا أوساكا في المنافسة على إحدى البطاقات المخصصة لأفضل الحاصلين على المركز الثاني.

وتقام الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة يوم السبت 10 يوليو، حيث يلتقي جيونبوك موتورز مع جامبا أوساكا، وتامبنيز روفرز مع تشيانجراي يونايتد.