الجمعة 10 مايو 2024

أشرف عبدالباقى يُروّج لمسرحية «جريمة فى المعادى» (فيديو)

أشرف عبد الباقي

فن7-7-2021 | 23:10

حسام يونس

يواصل الفنان أشرف عبدالباقي، الترويج لأحدث أعماله الفنية مسرحية "كله غلط جريمة في المعادي"، من خلال نشرة لفيديو يكشف متابعته لتجهيزات مسرح الساحل الذي تقام عليه المسرحية الجديدة.

ونشر أشرف الفيديو عبر حسابه عبر "إنستجرام"، وعلق قائلاً: " لسة عندك فرصة تحجز تذكرتك انت و حبايبك للمسرحية الكوميدية العالمية مسرحية كلها غلط على أول مسرح فى الساحل، مستنينكم".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Ashraf Abdel Baky (@ashrafabdilbaky)

وسبق وأن شارك أشرف عبدالباقي، جمهوره صورة من عرض مسرحية " مسرحية كلها غلط (جريمة في المعادي)"، وظهر في الصورة كلاً من الفنانين: شريف منير، ومصطفى خاطر، على حسابه عبر "إنستجرام"، وعلق قائلاً: " نورونى إمبارح أصحابى و حبايبى شريف منير و مصطفى خاطر فى أول ليلة عرض على مسرح الساحل".

وعلى صعيد آخر، شارك أشرف عبدالباقي مؤخراً في فيلم "سقراط ونبيلة"، وتم طرحة بدور العرض السينمائية بالأمس، الموافق 16 يونيو الجاري، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، حول شاب وفتاة مختلفين في المستوى اﻻجتماعي ولكن نظرتهما للعالم واحدة، ولكن تتصادم تلك الرؤية مع الجيل الأكبر المتمثل فى والديهما، فيما يحاول كل منهما أن يثبت ذاته فى مواجهة رغبات الوالدين السلطوية.

"سقراط ونبيلة" من بطولة أحمد فتحي، ملك ياسر، شريف أبو هميلة، سامي مغاوري، فادي أشرف، محمد جمعة، محمد فهيم، كريم مغاوري، أحمد الشربيني، وتأليف عبدالفتاح كمال، وإخراج هشام الشافعي، وإنتاج شريف شحاتة.

شارك "عبدالباقي" في السباق الرمضاني الماضي 2021، في مسلسل "الاختيار 2: رجال الظل"، حيث جسد دور الشهيد العميد محمد جبر، وكان يتناول المسلسل بطولات رجال الشرطة المصرية في مواجهة اﻷخطار التي تعرض لها الوطن بعد سقوط جماعة الإخوان اﻹرهابية في العام 2013، مع التركيز على أحداث فض اعتصام رابعة، وأحداث كرداسة.

"الاختيار 2" من بطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، اسلام جمال، أحمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان،  على الطيب طارق صبرى، وعمر الشناوى، وتأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

Dr.Radwa
Egypt Air