الإثنين 1 يوليو 2024

بسبب البطيخ.. الجمهور يبحث عن جيهان فاضل على «جوجل»

جيهان فاضل

الهلال لايت8-7-2021 | 18:18

إيمان علي

ارتفعت أعداد عمليات البحث عن اسم الفنانة جيهان فاضل، خلال الساعات الماضية، عبر محرك جوجل، ووصلت إلى أكثر من ألفي عملية بحث، وذلك بعدما تداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مقطع فيديو لها في أحدث ظهور بعدما هاجرت إلى كندا مع أسرتها.

وفي الفيديو ظهرت جيهان وهي توزع وتقطع البطيخ في مدينة كاليجاري الكندية، في أحد العروض الفنية بحضور حشد كبير من أبناء الجاليات العربية هناك، وهو مهرجان تنظمه إحدى الجمعيات للجاليات العربية هناك، وتحديدا الجالية المصرية التي مثلها عدد من المشروعات والمطاعم التي عرضت المأكولات المصرية مثل الفول والفتة والعرق سوس والبطيخ والمنتجات الغذائية المصرية بالإضافة إلى، الملابس التراثية البدوية وغيرها.

وكانت جيهان فاضل قد أثارت جدلا واسعا خلال الفترة الماضية، بعدما ظهرت وهي تعمل في سوبر ماركت في كندا بعد هجرتها إلى هناك، حتى كشفت بعض التقارير أنها شريكة في هذا المحل الذي يحمل اسم "طيبة"، ويقدم المنتجات والمأكولات المصرية ويلقى إقبالا كبيرًا من أبناء الجالية المصرية هناك.

يذكر أن جيهان فاضل هي اكتشاف المخرج الكبير خيري بشارة، والذي قدمها في فيلم "آيس كريم في جليم" مع عمرو دياب، لتحقق بعده نجاحا كبيرا في عدد من الأعمال السنيمائية والتليفزيونية ومنها أرابيسك وفي أيد أمينة وتحت السيطرة وموجة حارة. شاركت أيضا في بطولة عدة أفلام منها سهر الليالي وقشطة يابا.

تزوجت جيهان فاضل من مصمم الأزياء عمرو حمدي ولكنه رحل في سن صغير بعد أن أنجبت منه ثلاث أبناء وأصيبت بأزمة نفسية وقتها.