الخميس 27 يونيو 2024

القسم الثاني.. الاتصالات يضم ظهير أيمن جمهورية شبين

محمد عزت ظهير أيمن جمهورية شبين

ملاعب الهلال8-7-2021 | 22:47

محمد عمر

تعاقد مسئولو نادي المصرية للاتصالات الصاعد حديثا للدوري القسم الثاني الموسم المقبل، مع محمد عزت ظهير أيمن جمهورية شبين ، لتدعيم صفوف الفريق الأول استعدادا للموسم الجديد. 

ويسعى مسئولو الاتصالات لتدعيم صفوف الفريق بشكل جيد للمنافسة بقوة على الصعود للدوري الممتاز، بعد غياب كبير جدا عن دوري الأضواء والشهرة دام لأكثر من 12 عاما، منذ هبوطه موسم 2008 - 2009 مع الثنائي الترسانة والأوليمبي السكندري. 

وكان الاتصالات قد تعاقد مع هشام زكريا المدير الفني السابق لوادي دجلة والداخلية والجونة، لقيادة الفريق فنيا خلفا لهاني العقبي صاحب إنجاز الصعود من القسم الثالث للقسم الثاني. 

وفي سياق متصل، استقر  هشام زكريا المدير الفني للفريق، 
علي القائمة الاولي للموسم الجديد والتي ضمت كلا من 
محمد مرضي ومحمد الموجي في حراس مرمى، وهشام رأفت وميشو عمارة وأحمد رمضان وعبدالرحمن فواد ومحمد بهاء ومحمد ياسر وحسام أحمد ومحمد الفيل.

واستطاع "المصرية للاتصالات" أن يعود من جديد إلى المنافسة في الدرجة الثانية بعد أداء موسم استثنائي، حيث خاض الفريق 42 مباراة دون هزيمة على مدار الموسمين الماضي والحالي، 12مباراة بنهاية الموسم الماضي الذي صعد منه الشرقية للدخان، و30 مباراة هذا الموسم في المجموعة الرابعة" مجموعة الجيزة". 
 
وكان "المصرية للاتصالات" قد هبط من الدرجة الثانية في موسم 2016/2017، كما سبق له لعب موسمين في القسم الأول بين عامي 2007 و2009 قبل عودته للدرجة الثانية.