الجمعة 17 مايو 2024

خالد النبوي ينعي جيهان السادات بكلمات مؤثرة

خالد النبوي مع جيهان السادات

الهلال لايت9-7-2021 | 13:33

إيمان علي

نعى الفنان خالد النبوي، السيدة جيهان السادات، قرينة الرئيس الراحل محمد أنور السادات، بطل الحرب والسلام، والتي وافتها المنية اليوم الجمعة، عن عمر يناهز 88 عاما؛ إثر صراع شديد مع المرض، استمر معها لعدة أشهر.

وقال النبوي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": يوم حزين جدا خالص العزاء في رحيل السيدة الفاضلة والإنسانة الكبيرة الغالية چيهان السادات، كان اللقاء مع حضرتك دائما ممتعا وحديثك رائع رائق مليء بالذكاء والرقي والحكمة، أفتقد هذا اللقاء من الآن أدعو الله سبحانه لك بالرحمة الواسعة وأدعو للعائلة بالصبر.

ونعت رئاسة الجمهورية ببالغ الحزن والأسى السيدة جيهان السادات، قرينة الرئيس الراحل محمد أنور السادات، بطل الحرب والسلام، والتي قدمت نموذجاً للمرأة المصرية في مساندة زوجها في ظل أصعب الظروف وأدقها، حتى قاد البلاد لتحقيق النصر التاريخي في حرب أكتوبر المجيدة الذي مثل علامةً فارقةً في تاريخ مصر الحديث، وأعاد لها العزة والكرامة.

وأوضح المتحدث باسم رئاسة الجمهورية السفير بسام راضي أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أصدر قرارًا بمنح السيدة جيهان السادات وسام الكمال، مع إطلاق اسمها على محور الفردوس.