الإثنين 6 مايو 2024

القبض على متسولة أثارت الزعر أمام مسجد عبد الرحيم القنائي

القبض علي متسولة أثارت الزعر أمام مسجد عبد الرحيم القنائي

محافظات9-7-2021 | 15:23

سمير حمدى

ألقت مباحث بندر قنا، القبض على متسولة، أثارت الرعب بين المواطنين، أمام مسجد سيدي عبد الرحيم القنائي، شرق مدينة قنا، حيث افترشت الرصيف وقطعت الطريق على المارة حاملة سلاح أبيض، وسط تصرفات غريبة أخرى غير مفهومة، منها التهديد بخلع ملابسها حال اقتراب أحد منها.

 

تلقى اللواء محمد أبو المجد، مدير أمن قنا، إخطارًا يفيد بالقبض على متسولة كانت تفترش رصيف مسجد سيدي عبدالرحيم القنائي، ولا تملك أوراقا ثبوتية وتم وضعها في الحجز لحين عرضها على النيابة العامة مساء اليوم.

 

وقامت مديرية التضامن بالتقدم بطلب لإيداع متسولة قنا في دار رعاية.

 

من جانبه قال حسين الباز، وكيل وزارة التضامن في محافظة قنا، " إن المتسولة تم إلقاء القبض عليها من قبل الشرطة، موضحاً أن محافظ قنا، اللواء أشرف الداودي، يتابع قصتها، وخاصة أنها كانت تقوم بسلوكيات غريبة خلال افتراشها الرصيف أمام مسجد سيدي عبدالرحيم القنائي.

 

وتابع «الباز»، أن السيدة لا تمتلك أوراقًا ثبوتية، موضحا أنها هربت أكثر من مرة من الشرطة وحملات مكافحة التسول التي أقرها المحافظ للقضاء على تلك الظاهرة التي انتشرت في الفترة الأخيرة وسلكها الكثير كمهنة للتربح من ورائها.

 

وكشف وكيل وزارة التضامن، أن فريق الإنقاذ السريع التابع للمديرية، سيقدم طلبا للنيابة العامة عندما تعرض المتسولة عليها، لنقلها إلى دار رعاية وإصلاح لتقديم كل العون والمساعدة من رعاية اجتماعية وصحية.

Egypt Air