الأربعاء 15 مايو 2024

رنا رئيس تحيي ذكري ميلاد والدها الراحل عبر إنستجرام

رانا رئيس مع والدها الراحل

فن9-7-2021 | 21:42

حسام يونس

أحيت الفنان الشابة رنا رئيس ذكري ميلاد والدها، من خلال نشر عدة صور تجمعهم سوياً، على حسابها عبر "إنستجرام"، وعلقت قائلة: " اول عيد ميلاد ليك يا حبيبي و انت مش موجود! بس انت واحشتني اوي. عيدك في الجنة احلي يا بابي، بحبك".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by رنا رئيس Rana Raeis (@ranaraeis)

وتابعت: " عيد ميلاد سعيد في الجنة لأب حنون ومخلص. أغمض عيني وأتظاهر بأنني أعانقك أخيرًا، أحاول أن أشعر بذراعيك القويتين حولي وأن أسمع صوتك يخبرني أنك تحبني. سيكون عيد ميلادك دائمًا هو اليوم الذي نتواجد فيه معًا ، في ذهني يجب أن يكون لديك أفضل عيد ميلاد حصلت عليه على الإطلاق. عيد ميلاد سعيد في الجنة يا أبي!".

وتشارك "رئيس" في  مسلسل "الحرامي ج2"، المقرر عرضه على منصة "شاهد" في الفترة المقبلة، بطولة كل من الفنانين: أحمد داش، رانيا يوسف، بيومي فؤاد، رنا رئيس، كارولين عزمي.

وشاركت  رنا رئيس في الجزء الأول من مسلسل "الحرامي"، والذي تدور أحداثه بعد عودة عائلة بشكل غير متوقع للمنزل، يجد شاب غير محترف خطط لسرقة الأسرة نفسه في موقف عصيب، حيث يصبح عليه التخفي داخل المنزل دون ملاحظة العائلة لوجوده في سبيل الهرب، ذلك خلال فترة حظر التجوال بسبب فيروس كورونا.

"الحرامي ج1" من بطولة أحمد داش، بيومي فؤاد، رانيا يوسف، كارولين عزمي، رنا رئيس، عبدالرحمن القليوبي، صلاح عبدالله، منة عرفة، محمد مهران، ميرنا جميل، وتأليف أحمد فوزي صالح، وإخراج محمد سلامة.

وخاضت "رئيس" السباق الرمضاني الماضي 2021، في مسلسل "ضل راجل"، وتدور أحداثه في إطار الدراما، حول جلال، الأب الذي تنقلب حياته رأساً على عقب بعد إصابة ابنته شهد في حادث عنف، فتساعده الطبيبة ملك التي يقودها حسها الإنساني إلى تقديم يد العون لجلال للبحث عن حق ابنته والخروج من محنته.

"ضل راجل" من بطولة ياسر جلال، نوراللبنانية، محمود عبد المغنى، نرمين الفقى، رنا رئيس، أميرة العايدى، أحمد حلاوة، إنعام سالوسة، أحمد منير، عصام السقا، محمد يسرى، رباب ممتاز، لمى كتكت، وتأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح.

 

Dr.Radwa
Egypt Air