الجمعة 28 يونيو 2024

آخر أخبار مصر اليوم السبت 10/7/2021.. تطوير التعاون المشترك بين مصر والسنغال

التعاون المشترك بين مصر والسنغال

تحقيقات10-7-2021 | 11:52

إسراء خالد

تقدم بوابة "دار الهلال" موجزًا لآخر أخبار مصر اليوم السبت 10/7/2021، إذ جاء بآخر الأخبار، إعلان خبراء هيئة الأرصاد الجوية تفاصيل حالة الطقس في مصر اليوم السبت، واستقبال الرئيس السنغالي، نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة، بالعاصمة السنغالية، لبحث سبل التعاون المشترك.

 

أخبار مصر اليوم

وتضمنت أخبار مصر اليوم، إعلان خبراء هيئة الأرصاد الجوية تفاصيل حالة الطقس في مصر اليوم السبت 10-7-2021، إذ توقع خبراء الأرصاد أن يسود طقس حار رطب نهارا على القاهرة الكبرى، والوجه البحرى، مائل للحرارة رطب على السواحل الشمالية، شديد الحرارة رطب على جنوب سيناء، وجنوب البلاد، ومعتدل الحرارة ليلا رطب على القاهرة الكبرى، وباقي الأنحاء.

 

أخبار مصر الآن

وشملت أخبار مصر الآن، توضيح وزير التنمية المحلية، محمود شعراوي، إن نتائج مبادرة «صوتك مسموع » تلقت خلال شهر يونيو الماضي ما يزيد عن 11 ألف رسالة منها 2110 شكاوي تم الرد منها على 1680 شكوى بنسبة تجاوزت 79%.

 

وأكد وزير التنمية المحلية أنه جار حل 430 شكوى، وأن الوزارة حريصة على تحقيق التواصل الفعال مع المواطنين عبر مختلف القنوات، ووسائل التواصل الاجتماعي، وفي مقدمتها مبادرة «صوتك مسموع»، والتي تقوم بدور كبير في تلقي ورصد الشكاوى، وفحصها، والعمل على حلها.

 

أهم أخبار مصر اليوم

ومن أهم أخبار مصر اليوم، استقبال الرئيس السنغالي، ماكي سال، بمقر القصر الجمهوري بالعاصمة السنغالية داكار، نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة، وذلك في إطار زيارتها لدولة السنغال لترأس أعمال أكبر بعثة تجارية مصرية لدول وسط، وغرب إفريقيا، وبمشاركة وفد من كبرى الشركات المصرية.

 

ونقلت نيفين جامع رسالة من الرئيس عبد الفتاح السيسى للسيد ماكي سال رئيس دولة السنغال أكدت عمق العلاقات التاريخية، والاستراتيجية التى تربط البلدين قيادًة وشعبًا، وحرص مصر على تطوير مختلف أطر التعاون المشترك، بما تتضمنه من النواحي الاقتصادية، والتجارية، والصناعية.

 

أقرأ أيضًا:

9 معلومات عن تطوير «كورنيش فلفلة» أقدم أماكن التنزه بالغردقة

طفرة بمجال علاج مرض السكري.. 10 معلومات عن عقار «تروليسيتي»

«منظمة تنمية المرأة».. خبراء: تم اتخاذ العديد من السياسات لدعم قضايا المرأة.. وتحررت من القيود الثقافية