الخميس 16 مايو 2024

القسم الثاني.. المنيا يسعى لتجديد عقود 5 لاعبين بينهم «نجل» المدير الفني

فريق المنيا

ملاعب الهلال10-7-2021 | 19:06

محمد عمر

يسعى مجلس إدارة نادي المنيا، لتجديد  عقود 5 لاعبين بصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، والتي انتهت  مع نهاية الموسم الماضي  بالقسم الثاني.

واللاعبين الذين انتهت عقودهم هم : محمد سمارة صانع ألعاب الفريق ومحمد شديد قناوي لاعب وسط الفريق ونجل المدير الفني شديد قناوي، وشقيق أحمد شديد لاعب المصري وقائد المصري البورسعيدي الحالي، وحسام حسن مهاجم الفريق، ومحمد عبد الكافي حارس مرمي الفريق  ومصطفى الشوبكشي لاعب وسط الفريق.

وينتظر مجلس إدارة المنيا، تقرير شديد قناوي المدير الفني للفريق، من أجل البدء في المفاوضات مع اللاعبين المنتهية عقودهم والذين يحتاج الفريق إلى جهودهم بالموسم المقبل وتوجيه الشكر للذين لا يحتاج الفريق إلى جهودهم.

وأنهى المنيا، الموسم الماضي  بالمركز الثالث بمجموعة الصعيد بالقسم الثاني برصيد 55 نقطة.

وكان فريق الشرقية للدخان، قد خطف بطاقة  الصعود للدوري الممتاز للمرة الأولى في تاريخه، عقب الفوز في المباراة الأخيرة بالدوري أمام طهطا، بنتيجة 5/0 في المباراة التي أقيمت على  ملعب  الإعلاميين.

أحرز خماسية الدخان كل من، "صابر أشرف وأحمد تمساح  ومحمد الفيل ومحمد حسن هداف الفريق برصيد 14 هدف، أحرز هدفين الرابع والخامس. 

ليحقق فريق الشرقية للدخان انتصارًا كبيرًا ويصعد إلى الدوري الممتاز بعدما تصدر مجموعته برصيد 59 نقطة، وجاء فريق الألومنيوم في المركز الثاني برصيد 57 نقطة.