الخميس 16 مايو 2024

محمد جمعة يظهر مع «تماسيح النيل»

أبطال فيلم تمساح النيل

فن12-7-2021 | 17:52

حسام يونس

يستعد الفنان محمد جمعة لعرض فيلمه الجديد الذي يحمل اسم "تماسيح النيل" الذي أوشك صناعه على الانتهاء من تصويره، خلال الفترة الماضية، بعد أن توقف العمل بسبب موسم مسلسلات رمضان 2021.

ونشر محمد جمعة، اليوم، مجموعة صور من كواليس تصوير فيلم "تماسيح النيل"، وهو من تأليف لؤي السيد، وإخراج سامح عبدالعزيز.

 

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mohamed Gomaa (@mohamed_gomaa_official)

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي من خلال شابين يقومان بأعمال النصب في إطار كوميدي، على رجل ثري أثناء رحلته البحرية، وتتوالي الأحداث.

فيلم "تماسيح النيل" بطولة: مصطفى خاطر، حمدي الميرغني، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، هنادي مهنا، كريم عفيفي، محمد ثروت، سليمان عيد، محمد جمعة، وبدرية طلبة، وضيفة الشرف سوزان نجم الدين.

وعلى صعيد آخر، شارك "جمعة" مؤخراً في مسرحية "أبو العربي في ميشين إيمبوسيبل"، من بطولة هاني رمزي، داليا البحيري، أحمد فتحي، محمد جمعة، حجاج عبدالعظيم، ليلى عز العرب، عمرو عبدالعزيز، رغدة جلال، وتأليف محسن رزق، وإخراج تامر كرم.

وشارك "جمعة" خلال الماراثون الرمضاني الماضي 2021، في مسلسل "هجمة مرتدة"، حيث قام بتجسيد شخصية "مينا"، وتدور أحداث العمل حول تناول أحد ملفات المخابرات المصرية، حيث يخوض سيف ودينا سلسلة من العمليات السرية التي تهدف كشف المؤامرات والمخططات الإرهابية التي تسعى لتقسيم المنطقة العربية، ونشر تنظيم القاعدة بالعالم.

"هجمة مرتدة" من بطولة أحمد عز، هند صبري، هشام سليم، صلاح عبدالله، ماجدة زكي، أحمد فؤاد سليم، نضال الشافعي، مايان السيد، خالد أنور، ندى موسى، محمود البزاوي، وتأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.

كما شارك أيضا في مسلسل "نسل الأغراب" بطولة كل من أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، دياب، نجلاء بدر، عماد زيادة، محمد جمعة، ريم سامي، سلوى عثمان، وتأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.