الأربعاء 29 مايو 2024

محمد رشاد يحتفل بتخطي أحدث أغانيه حاجز المليون مشاهدة

محمد رشاد

فن12-7-2021 | 18:00

حسام يونس

احتفل المطرب محمد رشاد، بتجاوز أحدث أغانيه حاجز المليون مشاهدة عبر "يوتيوب"، والتي تحمل عنوان "أنا مش شمتان"، على حسابه عبر "إنستجرام"، وعلق قائلاً: "للأسبوع الثاني، أكثر من مليون مشاهدة على يوتيوب، شكرا لكم جميعا لدعمكم".

وفي وقت سابق، شارك محمد رشاد، جمهوره صور البوستر الدعائي للأغنية الجديدة التي تحمل اسم "أنا مش شمتان"، عبر حسابه على "إنستجرام"، وعلق قائلاً: "دموعك بتبرد ناري وندمك بيخلص تاري عشان خاطري ابكي كمان، أنا مش شمتان، تقدروا تشوفوها وتسمعوها كاملة على قناتي على يوتيوب".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mohamed Rashad | محمد رشاد (@mohammedrashadofficial)

وطرح المطرب محمد رشاد، منذ يومين أحدث أغانيه بعنوان "أنا مش شمتان"، على قناته الرسمية عبر موقع نشر الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، والأغنية من كلمات كوثر حجازي، ألحان محمد النادي، توزيع طارق عبد الجابر، ناي محمد مصطفي، توزيع و ميكس طارق عبد الجابر،ماستر وتسجيل ستوديو بيشوي مجدي.

وتقول كلمات الأغنية: "أنا مش شمتان.. لكن من حقى إن أنا أفرح إنك زعلان..أول ما ندمت عرفت إنك زينا إنسان.. بتحس وليك قلب يحاسبك.. ترجع ندمان.. سيبنى أفرح فيك.. وأنا شايف ندمك وعزابك.. باينين فى عنيك.. بقى كل مناك صدفه تشوفنى.. أو أرد عليك.. مش قادر أعلمك خاطر.. أنا مش حاسس بيك.. دموعك بتبرد نارى.. وندمك بيخلص تارى..عشان خطرى أبكى كمان..محدش قالك تخسرني.. هتفضل يا حبيبي فاكرنى".

ويذكر أن "رشاد" شارك في غناء تتر مسلسل "سلسال الدم الجزء الخامس"، وتم عرض العمل في 2018، وتدور أحداثه في إطار الدراما حول زيادة النيران بين نصرة، والعمدة هارون خاصة بعد دخول نصرة السجن مرة ثانية، بعد اتهامات ظالمة من قبل هارون، حيث تشهد صراعات قوية بين الاثنين.

"سلسال الدم ج5" من بطولة عبلة كامل، رياض الخولي، أحمد سلامة، رانيا فريد شوقي، أميرة نايف، يوسف أيمن، سعيد صديق، رشا سامي، نرمين ماهر، إيمان سلامة، منير مكرم، دنيا النشار، وتأليف مجدي صابر، وإخراج مصطفى الشال.