الجمعة 17 مايو 2024

بسبب تبنيها طفلين.. حورية فرغلى تريند جوجل

حورية فرغلي

فن12-7-2021 | 21:38

نورهان اسامة

تداول رواد السوشيال ميديا خلال الساعات الأخيرة اسم الفنانة حورية فرغلي، الأمر الذي جعلها تتواجد في قائمة تريند محرك البحث "جوجل"، وجاء ذلك بعدما أعلنت عن كفالتها لطفلين من ذوي الهمم.

وقالت حورية فرغلي إنها متكفلة بطفلين من ذوي الإحتياجات الخاصة وذلك منذ أكثر من 15 عاما قبل دخولها مجال الفن، موضحة أنها تتكفل بمصاريف الطفلين منذ عدة سنوات وتزورهما بين فترة وأخري.

واعتادت الفنانة حورية فرغلي خلال الفترة الماضية علي احتلال اسمها لإحدى مراتب "جوجل"، حيث تصدرت جوجل في وقت سابق، بعدما تداولت عدد من صفحات السوشيال ميديا صورة جديدة لها في أحدث ظهور لها، والتي أُظهرتها بإطلالة مختلفة بعد إجراء عملياتها الجراحية.

حيث ظهرت أنفها طبيعية الي حد كبير بعد إجراء العملية الثانية، واتي وصفتها الأخيرة بأنها كانت مؤلمة الي حد كبير، ولتعود مطمئن جمهورها بأنها الآن أصبحت بحالة جيدة، ولكنها فقط موضوعة على جهاز الأوكسجين لتتمكن من التنفس.

وكانت الفنانة حورية فرغلي قد وقعت علي عقد مسلسل "أيام وبنعيشها"، وذلك بعدما استقرت حالتها الصحية وإجرائها عددا من العمليات الجراحية بالخارج استعداد لعودتها للشاشة من جديد.

وخضعت حورية فرغلي خلال الأشهر الماضية، لـ 4 عمليات جراحية في أنفها في ولاية شيكاغو الأمريكية بعد معاناة دامت لسنوات.

حيث عانت لفترة طويلة من التنمر من الجمهور، وذلك بعد سقوطها من أعلي الحصان الذي أدي الي تهشم أنفها، وقد زاد الأمر خطورة عقب إجرائها اكثر من عملية جراحية لإصلاحه، مما أدي الي تهشم الهيكل الداخلي لأنفها.

وكان أخر ظهور للفنانة ورية فرغلي علي الشاشة، متمثلاً في فيلم "استدعاء ولي عمرو" بعام 2019، والعمل من بطولة محمد عز، حورية فرغلي، سماح أنور، صبري فواز، محمد لطفي، ندي بهجت، ومن تأليف محمد سمير مبروك، وإخراج أحمد البدري.