الثلاثاء 4 يونيو 2024

بعدما فجعها الموت.. مروة عبد المنعم تتربع على قمة «تريند جوجل»

مروة عبد المنعم

الهلال لايت13-7-2021 | 14:51

إيمان علي

تربعت الفنانة مروة عبد المنعم على قمة تريند جوجل بأكثر من ألفي عملية بحث خلال الساعات الماضية، بعدما كشفت عن وفاة عمها، ما تسبب في ضجة عارمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث توقع البعض أن يكون فيروس كورونا هو سبب الوفاة.

وأعلنت مروة عبد المنعم، عبر صفحتها الخاصة في موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» عن وفاة عمّها، وكتبت: "إنا لله وإنا إليه راجعون، عمّي في ذمة الله"، وطلبت من جمهورها الدعاء لعمّها الراحل بالرحمة والمغفرة، من دون أن تكشف عن أسباب الوفاة.

وعُرضت لمروة عبد المنعم أخيراً مسرحية «رابونزل»، وهي أول عمل مسرحي استعراضي موسيقي، يحاكي العالم السحري الممتع للأميرة "رابونزل"، وذلك على خشبة مسرح المنارة في التجمع الخامس.

وأرجعت مروة عبد المنعم أسباب اتجاهها الى المسرح في الوقت الحالي، إلى ركود الأعمال الدرامية، مؤكدةً أنها تمتلك طاقة تمثيلية كبيرة ولم تُستغَل حتى الآن.

قدمت مروة عبد المنعم أولى تجاربها التمثيلية بدور قصير في مسلسل «أم كلثوم» مع صابرين وأحمد راتب وكمال أبو ريا وحسن حسني وسميرة عبدالعزيز ورشوان توفيق، وعبدالعزيز مخيون، ومن تأليف محفوظ عبد الرحمن، وإخراج انعام محمد علي.

وشاركت في العديد من المسلسلات التلفزيونية منها: "حديث الصباح والمساء، وإمام الدعاء، والحقيقة والسراب، تحتل الربح، عباس الأبيض في اليوم الأسودء مشوار إمرأةؤ أغلى الناس، وطمطم، سيدنا السيد، الريات، قصص النساء في القرآن، خليل الله إبراهيم الأببض، علاقات خاصة، يوميات زوجة مفروسة".

ومن أشهر أفلامها: "عمرو وسلمى، حبيبي نائما، فوكك مني، عش البلبل، مستر بيبي، قهوة بورصة مصرء القشاش، أعز صحاب، نور عيني، بدون رقابة".