السبت 18 مايو 2024

يوسف إسماعيل ينتهى من تصوير «الثمانية»

يوسف إسماعيل

فن13-7-2021 | 17:39

نورهان أسامة

انتهي الفنان يوسف إسماعيل من تصوير آخر مشاهده في مسلسل "الثمانية"، والذي أكد أنه استمتع بالعمل من خلاله مع المخرج أحمد مدحت، والعمل من تأليف تركي آل الشيخ.

والمسلسل ينتمي لنوعية الـ8 حلقات الدرامية، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية نهاية العام الحالي، ويستعد فريق العمل للسفر لإحدى الدول الأوروبية، منتصف يوليو الحالي لتصوير المشاهد الخارجية للمسلسل.

ومسلسل "الثمانية" من بطولة الفنان آسر ياسين، خالد الصاوي، هشام سليم، غادة عادل، محمود البزاوي، ريم مصطفي، محمود علاء، منذر ريحانة، مصطفى البنا، وعدد آخر من النجوم العرب والعالميين، ومن تأليف تركي آل الشيخ، وإخراج أحمد مدحت.

كما اختار المستشار تركي آل الشيخ الممثل السعودي خالد صقر، للقيام بإحدي الأدوار المهمة والمحورية، في إطار دعمه لأبناء بلدته.

يذكر أن الفنان يوسف اسماعيل كانت قد أصدرت وزيرة الثقافة بتجديد الثقة في رئاسته للمهرجان القومي للمسرح في دورته الرابعة عشر التي ستنطلق قريبًا.

وشارك الفنان يوسف إسماعيل مؤخرا في مسلسل "بت القبايل" من بطولة عمرو عبد الجليل، حنان مطاوع، محمد رياض، محمود عبد الغني، منه فضالي، مدحت تيخا، سميرة عبد العزيز، أشرف عبد الغفور، محمد عبد الحافظ، بهاء ثروت، محمود الجابري، ياسمين علي، ومن تأليف شاذلي فرح، وإخراج حسني صالح.

وتدور قصة العمل حول رحيل والتي تقتل الديب لأنها تعرف أنه وراء مقتل والدها فراج، فيخطف حمدان ابنتها، وهو ما جعلها تخطف ابنه لتقتله، بينما يتورط زوجها حجاج في قتل أبرياء ليجد نفسه واحدًا من مطاريد الجبل، ثم زعيمهم، علي جانب أخر يتواجد شمس وابنته زهرة التي تبحث عن السر الذي بخبأه عليها.

الاكثر قراءة