الإثنين 6 مايو 2024

الدار الدولية للاستثمارات الثقافية بمعرض الكتاب تقدم خصومات تصل إلى 50%

الدار الدولية للاستثمارات الثقافية

ثقافة13-7-2021 | 16:46

بيمن خليل

تقدم الدار الدولية للاستثمارات الثقافية بجناحها في معرض الكتاب خصومات 50% على الكتاب العلمية، وخصومات 25% على أحدث إصداراتها في الروايات والأعمال الأخرى.

ومن أبرز إصدارات الدولية للاستثمار هذا العام بالمعرض، مجلة الكون باللغة العربية "قصص أطفال" لطارق إسماعيل، وفريد، ومن كتب الاقتصاد "العالم بإيجاز"، وفي الفلسفة وعلم النفس "شهوة العقل، ونوتة السعادة، والسكندريات.

وكما أصدرت في الروايات هذا العام  فتاة اللوحة، ديكارا، دير الملاك، قضية وليد برجل، دق حتى دك، دولجيد، الحمار الأبكم، رجال تحت الصفر، شبه امرأة، وغيرها...

وتحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، افتتح الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، معرض القاهرة الدولي للكتاب 2021، في دورته ال 52 أبوابه للجمهور، وذلك من الساعة 10 صباحا وحتى الساعة 10 مساء يوميا عدا يوم الجمعة، ويستمر المعرض حتى 15 يوليو الحالي، بمركز مصر للمعارض والمؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس.

وانطلقت الدورة الثانية والخمسين من معرض القاهرة الدولى للكتاب،  فى ظل ظروف استثنائية بسبب جائحة كورونا، ويضم المعرض 1218 ناشر عربيًا وأجنبيا من 25 دولة، وتشهد الدورة إطلاق مبادرة "ثقافتك كتابك"، خلال الدورة الحالية للمعرض وتضم مئات العناوين من دور النشر وقطاعات الوزارة على ألا يتجاوز سعر الكتاب فيها 20 جنيها.

ويشهد المعرض لأول مرة هذا العام إطلاق المنصة الإلكترونية، وبها أول معرض افتراضى موازٍ بتقنية 3D، وستقام جميع الفعاليات والأنشطة افتراضيًّا على المنصة حفاظًا على السلامة والصحة العامة للجمهور، كما ان حجز تذاكر المعرض والحصول عليها مجانًا هذا العام.

Egypt Air