الأحد 19 مايو 2024

أصالة وتامر والجسمى.. تعرف على أهم حفلات عيد الأضحى فى الدول العربية

أصالة وحسين الجسمي

فن13-7-2021 | 18:19

محمد أبو زيد

حالة من النشاط الفني يعيشها عدد من المطربين بالتزامن مع عودة الحفلات الجماهيرية في عدة دول عربية مرة أخرى في موسم عيد الأضحى المبارك، بعد فترة إغلاق بسبب جائحة كورونا.

 الفنان تامر حسني لحفل في مهرجان الماسة بمدينة العلمين، يوم 21 يوليو الجاري، ثاني أيام العيد، وبعده يسافر إلي مدينة أبو ظبي بالإمارات العربية لإحياء حفلاً يوم 23 يوليو.

 وفي حفل غنائي كبير بالإمارات وفي العاصمة أبو ظبي تحيي  أصالة وحسين الجمسي حفل يوم الخميس 22 يوليو، ويقدمان باقة من أجمل الأغاني، بينما تحيي ميريام فارس حفل  يوم الجمعة الموافق 23 يوليو، وحفلا غنائيا آخر تحييه ميريام فارس يوم 30 يوليو في العراق، بالقاعة البيضاء أربيل.

المطرب وائل كفوري يستعد لإحياء حفل يوم الجمعة 23 يوليو، في مدينة دبي بالإمارات، بفندق المريديان، ويشاركه في الحفل  المطرب ملحم زين، ويتضمن الحفل عدد كبير من أجمل أغاني "كفوري" و ملحم زين، ويشارك أيضا في الحفل المطرب محمد خيري. 

ضمن الحفلات التى يحيها نجوم الغناء والطرب فى مختلف الدول العربية فى موسم الصيف، تستضيف السعودية في مدينة جدة، عدة حفلات يوم السبت 24 يوليو، للمطربين تامر عاشور ومحمد الشرنوبي، والمطربة أنغام ويقام الحفل على مسرح جدة سوبريم.