الخميس 23 مايو 2024

شاهد.. الاجتماع الأسبوعي للحكومة برئاسة مصطفى مدبولي

اجتماع الحكومة

أخبار14-7-2021 | 13:02

أشرقت حفني

نشرت القناة الرسمية لموقع رئاسة مجلس الوزراء، مقطع فيديو، للاجتماع الأسبوعي للحكومة المصرية، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، وعدد من وزراء الحكومة.

واستعرض الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء نتائج الزيارة التي قام بها هذا الأسبوع إلى العاصمة الإدارية الجديدة، مؤكدا تكليفات الرئيس المشددة بضرورة الالتزام بالجداول الزمنية لتنفيذ المشروعات والانتهاء منها في التوقيتات المقررة.

وأكد أنه سيزور العاصمة بصفة دورية من أجل المتابعة عن كثب، مطالبا الوزارات بأن تتولى تحديد مجموعات العمل الأولية التي ستتولى الانتقال في الربع الأخير من العام بهدف تشغيل المباني الحكومية والعمل على حل أي تحديات قد تظهر في الشهور الأولى للتشغيل.

وشهد الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، صباح اليوم، مراسم توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بشأن تطوير وتحويل بعض المدارس الفنية إلى مدارس مشتركة للتكنولوجيا التطبيقية في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

جاء ذلك بحضور الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.