الأحد 12 مايو 2024

هالة سرحان تهني هالة صدقي بإثبات نسب طفليها: «القضاء انتصر للمرأة»

هالة صدقي

فن14-7-2021 | 18:05

حسام يونس

هنأت الإعلامية هالة سرحان، الفنانة هالة صدقي بعد رفض دعوى طليقها، التي يدعى فيها إنكار نسب ابنيها، مشيرة إلى المجهود التي بذلته من تحملها لكافة الأهوال والأفتراءات، طوال الفترة الماضية، حتى تصل إلي هذه النتيجة.


ونشرت هالة سرحان تغريدة على حسابها عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": " ألف مبروك للجميلة هالة صدقي، المرأة الصبورة الشجاعة، التي تحملت الأهوال، وواجهت الظلم والافتراء والادعاء بالباطل".


وتابعت: "انتصر لها القضاء المصري العادل ولحق المرأة المصرية، التي لم تستسلم لتهديد أو ترهيب، مبروك يا هالة الأم العظيمة كما عرفتها، التي وقفت صامدة تحمي صغارها، ظهر الحق وزهق الباطل".


والجدير بالذكر أن محكمة أسرة قصر النيل رفضت دعوى وزج الفنانة هالة صدقي، التي يدعي فيها إنكار نسب أبنائه، وحكمت المحكمة بإثبات نسب الأطفال إليه، بالإضافة إلي الحكم على زوجها بالحبس لمدة شهر لامتناعه عن دفع متجمد نفقة قدرها 320 ألف جنيه لصالحها، حسب محاميها رفعت الشريف.


ويذكر أن هالة صدقي شاركت مؤخراً في مسلسل "ليه لأ"، والذي تدور أحداثه في إطار الدراما، حول قرار عليا الهروب من حفل زفافها وسط إندهاش الجميع، بالإضافة إلي أتخاذها لقرار أخر وهو الاستقلال بحياتها بعيدًا عن بيت أسرتها، فتخوض منذ ذلك الحين رحلتها الشخصية مع الحياة.


"ليه لأ" من بطولة أمينة خليل، هالة صدقي، هاني عادل، شيرين رضا، محمد الشرنوبي، محسن محيي الدين، عمر السعيد، مريم الخشت، ناردين فرج، عمر الشناوي، عايدة الكاشف، صدقي صخر، إشراف عام على الكتابة مريم نعوم، فكرة وسيناريو وحوار دينا نجم، وإخراج مريم أبو عوف.

 

Dr.Radwa
Egypt Air