الإثنين 13 مايو 2024

انطلاق تصوير فيلم زومبى للفنان علي ربيع

فيلم زومبي

فن14-7-2021 | 23:37

حسام يونس

بدأ المخرج عمرو صلاح، تصوير فيلم "زومبي" اليوم الأربعاء الموافق 14 من الشهر الجاري، ومن المقرر عرضة خلال الفترة المقبلة.

والعمل من بطولة العديد من الفنانين أشرف عبدالباقي، على ربيع، حمدي المرغني، كريم عفيفي، هاجر أحمد، شيماء سيف، محمد أوتاكا، عارفة عبدالرسول، محمد محمود، وغيرهم من نجوم الفن في مصر، ومن تأليف أمين جمال، وليد أبوالمجد، وإخراج عمرو صلاح، وإنتاج السبكي فيلم للإنتاج الفني.

وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي، حيث ينتمي إلى نوعية الرعب الكوميدي، حول دور مطرب مهرجانات يدعى “حمادة بطة”، يتعرض للعديد من المواقف الكوميدية، ويقوم "ربيع" بتقديم عدد من الأغاني بالفعل ضمن الأحداث بصوته.

شارك علي ربيع في مسلسل "أحسن أب" والعمل ينتمي إلي الأعمال ذات 15 حلقة، وتم عرضه خلال الموسم الرمضاني الماضي 2021، تدور أحداثه حول مختار لص فاشل، يعرف بأمر مسابقة جديدة تنعقد في إحدى الفنادق تحت عنوان "أحسن أب"، ويقرر أن يضع الخطة من أجل سرقة أموال الجائزة، ويستعين بطفل متسول في هذه العملية.

يشار إلى "أحسن أب" من بطولة علي ربيع، سامي مغاوري، أحمد فتحي، هاجر أحمد، أحمد جمال سعيد، جيهان خليل، خالد عليش، مراد مكرم، كريم حسين، إبرام سمير، محمد أوتاكا، عماد رشاد، وتأليف أحمد محيي، وإخراج معتز التوني، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.

كما شارك "ربيع" مؤخراً كضيف شرف في فيلم "أحمد نوتردام"،والعمل من بطولة رامز جلال، غادة عادل، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، إنتصار، بالإضافة إلي مجموعة من ضيوف الشرف، وهم أحمد فتحي، محمد ثروت، شيماء سيف، محمود البزاوي، أحمد حلاوة، علي ربيع، وتأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم، وإنتاج وليد صبري.

Dr.Radwa
Egypt Air