الثلاثاء 7 مايو 2024

هانى رمزى لصاحب واقعة قطار منوف: «بتأسف لك.. وأسرتك ضيوفى فى العيد»

هاني رمزي

فن15-7-2021 | 03:19

محمد أبوزيد

وجّه الفنان هاني رمزي دعوة للمواطن محمد رشاد، صاحب واقعة قطار منوف، ولأسرته لحضور مسرحية "أبو العربي" في العيد، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي شريف عامر في برنامج "يحدث في مصر" المذاع على شاشة mbc مصر.

وقال "رمزي" عن الفيديو الذي تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي: "أنا الحقيقة شوفت الفيديو اتخضيت، اللي أعرفه إن إحنا شعوب متميزة عن شعوب كتيرة جدا بالجدعنة وكرم الأخلاق وبالمروءة والرجولة والمواقف الحلوة اللي بنشوفها دايما من المصريين والعرب، أنا فقدت الثقة في لحظة، وأشكر مدام هناء اللي وقفت مع محمد رشاد لأن ده نموذج للمصريين بجد".

وتابع موجها حديثه إلى محمد رشاد: "أنا بتأسف لك، ومصر بخير ماتقلقش، محمد وأسرته ضيوفي في العيد أنت هتشرفنا واحنا آسفين جدا للي حصلك، وماتخافش مصر فيها جدعان كتير أوي".

وكان الفنان هاني رمزي، حرص على دعم المواطن محمد رشاد، صاحب واقعة قطار منوف، عندما تم تداول الفيديو، وكان يسعى للوصول له، وكتب "رمزي" على حسابه عبر "تويتر": "عايز أوصل للراجل اللى انضرب من الكمسري أمام بنته الطفلة لكي أدعوه هو بنته وأسرته لحضور مسرحيه أبو العربي في العيد".

وفي سياق متصل، يخوض الفنان هاني رمزي حاليا مسرحية "أبو العربي"، ويشاركه في البطولة داليا البحيري، محمد جمعة، ليلى عز العرب، أحمد فتحي، ومن تأليف محسن رزق، وإنتاج وإخراج تامر كرم.

Egypt Air