الإثنين 24 يونيو 2024

أسرة الطفل عمار ضحية جارته بالخانكة: «المتهمة كانت بتاكل معانا» (خاص)

أهل المجني عليه

محافظات15-7-2021 | 13:29

محمد خالد

طالبت أسرة الطفل عمار رجب بقرية القلج مركز الخانكة بمحافظة القليوبية والذى قتل على يد جارتهبالقصاص العادل من المتهمين، مؤكدين أن عمار لم يفعل أى شيء حتى يكون جزاؤه القتل بهذه الطريقة البشعة.

وقال رجب رشوان والد الضحية فى حديثه لـ"دار الهلال" أنه يعمل ميكانيكى ويخرج كل يوم من أجل العمل والسعى وراء قوت يومه ورزق أولاده، مشيرا إلى أن نجله عمار المجنى عليه خرج من الحضانة يوم الخميس الماضى ثم اختفى مرة واحدة.

وأضاف أنه فور غياب عمار قامت الأسرة بالبحث عنه فى كل مكان دون العثور عليه حتى كشفت الأجهزة الأمنية غموض الواقعة، ولم نتوقع لحظة واحدة أن جيرانا هم وراء اختفائه  وقتله بسبب خلافات مالية.

واضاف  أن المتهمين كانوا يقومون بالبحث معهم فى كل مكان لإبعاد أى شبهات مطالبا بالقصاص من المتهمين لقتلهم طفلا بريئا ليس له أي ذنب فى أي خلافات بينهم.

من جانبها، أضافت والدة الطفل أنه لا يوجد بينها وبين أسرة المتهمين أى خلافات حتى يقوموا بذبح نجلها موضحة أن المتهمة الرئيسية جارة لهم منذ سنوات طويلة وكان تقضى معظم اليوم معها فى البيت قائلة: "كنا بناكل مع بعض وكنت بسلفها فلوس، وعمرى ما توقعت إنها تموت ابنى وتحرق قلبى عليه".

وكان مركز شرطة الخانكة فى القليوبية قد تلقى  بلاغا من رجب رشوان ميكانيكى سيارات ٣٩ سنة  بغياب نجله عمار 6 سنوات عقب خروجه للهو بالشارع أمام مسكنهما

توصلت تحريات فريق البحث إلى وجود خلافات مالية بين والدة الطفل سمر "٣٥ سنة" إحدى جاراتها ستيتة ع ربة منزل ٤٩ سنة لرفض الأخيرة رد المبالغ المالية المستحقة عليها لوالدة الطفل وأن المتهمة عقدت العزم على التخلص من طفل جارتها انتقاماً منها حيث قامت باستدراجه حال لهوه فى الشارع إلى شقتها وفور دخوله قامت بطعنه فى رقبته مما أدى لوفاته فـى الحال وقامت بوضع جثمانه  داخل "ثلاجة فريزر" وعقب عودة ابنيها وزوجها قاما بالاشتراك معها بالتخلص من الجثة بوضعها داخل برميل بلاستيكي صغير الحجم وإخفائه بمنور سكنهم.