الجمعة 27 سبتمبر 2024

لاعب كايزر تشيفز السابق: قادرون على التتويج بالبطولة.. ولا أفضلية للأهلي

كايزر تشيفز

ملاعب الهلال15-7-2021 | 15:06

سلمى عامر

قال شون بيرمول، لاعب كايزر تشيفز السابق، إن مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا لا يوجد بها جماهير، لذلك الأهلي لا يملك أفضلية مثل سوبر 2002، كما اكد على أن كرة القدم لعبة غريبة.

وقال شون بيرمول في تصريحات نشرها موقع صحيفة "كيك أوف"الجنوب إفريقية: "كرة القدم لعبة غريبة، ولا تعرف أبدا ما يحدث في المباراة".

وأضاف "عندما لعبنا مع الأهلي في كأس السوبر الإفريقي عام 2002 كانت الأجواء جنونية لأننا كنا نلعب أمام جماهيرهم، وهذه المرة لا يوجد جماهير، لذلك ليس هناك أي أفضلية للأهلي في نهائي 2021".

وتابع: "أعتقد أن الفريق الحالي لكايزر تشيفز قادر على التتويج بالبطولة، بالنظر إلى الطريقة التي وصل بها الفريق إلى النهائي".

واختتم شون بيرمول تصريحاته قائلا: "عندما بدأت البطولة من كان يظن أن كايزر تشيفز سيصل إلى النهائي؟ لدي شعور قوي بأن تشيفز سيفعلها أمام الأهلي".

وأعلن بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي قائمة الفريق، والتي تضم 28 لاعبا؛ وذلك استعدادا لخوض مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام كايزر تشفيز، وجاءت القائمة على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمود وحيد، محمود متولي، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، بدر بانون، سعد سمير، علي معلول، محمد هاني.

خط الوسط : حمدي فتحي، أليو ديانج، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، كريم نيدفيد، محمد محمود، أكرم توفيق، وليد سليمان، حسين الشحات.

خط الهجوم: محمود كهربا، مروان محسن، محمد شريف، صلاح محسن، والتر بواليا، طاهر محمد طاهر، جونيور أجايي.

ويلتقي الأهلي وكايزر تشيفز يوم السبت المقبل، في تمام التاسعة مساء، على ستاد مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب، في إطار نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتأهل كايزر تشيفز للمبارة النهائية للمرة الأولى في تاريخه بعد الفوز على الوداد المغربي في مباراة نصف النهائي بهدف نظيف بمجموع مبارتي الذهاب والإياب.

فيما تأهل الأهلي إلى المباراة النهائية للمرة الرابعة عشر في تاريخه، وذلك بعد فوزه على الترجي التونسي في نصف النهائي بأربعة أهداف نظيفة بمجموع مبارتي الذهاب والإياب.